الثلاثاء 27 فبراير 2024 01:52 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يفتح النار على مشجعي الزمالك: وحياة ربنا ما هسيبكم

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    رسالة نارية من مرتضى منصور لجماهير الزمالك

    فتح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على بعض من جماهير القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الخميس الموافق 8 من شهر ديسمبر لسنة 2022.

    وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في فيديو تم نشره على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك في الساعات الماضية، أنه تم فسخ عقد اللاعب زكريا الوردي اللاعب المغربي مع الزمالك بالتراضي بين الطرفين بسبب مرور لاعب وسط القلعة البيضاء بأزمة نفسيه صعبة بسبب هجوم جماهير الزمالك على اللاعب بسبب خطأه في مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي.

    وأضاف مرتضى منصور، في تصريحاته ، أن بعض من جماهير الزمالك تهاجم اللاعب هجوم ضاري بسبب خطأ له في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري والذي انتهي لصالح الأهلي بنتجية 2 . 0.

    هجوم مرتضى منصور على جماهير الزمالك

    وأوضح رئيس الزمالك، أن بعض من جماهير الزمالك تقوم بمهاجمة لاعبي الفريق "عمال على بطال بدون سبب"، مؤكدا أنه لن يترك هؤلاء المتزملكين على حد تعبيره.

    وفي سياق مختلف، كشف الإعلامي خالد الغندور، عن قرار هام من نادي الزمالك، بشأن حكم مباراة النادي مع فريق طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

    حيث كتب الإعلامي خالد الغندور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "الزمالك يتقدم بخطاب رسمى لرابطة الأندية المحترفة، يطلب عدم إسناد أي مباراة للفريق للحكم أحمد الغندور أو طارق المجدي في تقنية الفيديو، بعد قراراتهما "الخزعبيلة" حسب بيان النادي في مباراة فريق طلائع الجيش".

    وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إحالة طلب نادي الزمالك بشأن الحكمين أحمد الغندور، وطارق مجدي، لاتحاد الكرة من أجل مناقشته.

    مرتضى منصور الزمالك زكريا الوردي