الخميس 9 فبراير 2023 05:13 صـ
الأيام

    رياضة

    الزمالك يقلب الطاولة على الحكام بقرار ناري منذ قليل: وخالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    قرار هام من الزمالك بشأم حكام مباراة طلائع الجيش

    كشف الإعلامي خالد الغندور، عن قرار هام من نادي الزمالك، منذ قليل، بشأن حكم مباراة النادي مع فريق طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

    حيث كتب الإعلامي خالد الغندور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "الزمالك يتقدم بخطاب رسمى لرابطة الأندية المحترفة، يطلب عدم إسناد أي مباراة للفريق للحكم أحمد الغندور أو طارق المجدي في تقنية الفيديو، بعد قراراتهما "الخزعبيلة" حسب بيان النادي في مباراة فريق طلائع الجيش".

    وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إحالة طلب نادي الزمالك بشأن الحكمين أحمد الغندور، وطارق مجدي، لاتحاد الكرة من أجل مناقشته.

    خالد الغندور يرحل رسميًا عن قناة الزمالك

    وكان الإعلامي خالد الغندور، قد أعلن رسميا عبر صفحته على فيس بوك رحيله عن قناة نادي الزمالك وكتب قائلا: "شكرا لجمهور الزمالك العظيم، حان وقت الرحيل، اليوم تنتهي رحلتي مع قناة الزمالك شكرا للشركة المتحدة.. شكرا لرئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور".

    وأضاف خالد الغندور: "حتى اليوم لم أتعاقد مع أي قناة، وظهوري هذا الأسبوع بدون تعاقد احتراما لجمهور الزمالك العظيم، وتقديرا لرئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور".

    وكان الزمالك قد استطاع التغلب على فريق نادي طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الكلية الحربية، وفاز الزمالك بأربعة أهداف نظيفة، سجلهما كلا من: "أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، أحمد فتوح، يوسف أسامة نبيه".

    مرتضى منصور حكام مباراة طلائع الجيش والزمالك الزمالك ورابطة الأندية خالد الغندور