الخميس 9 فبراير 2023 05:16 صـ
الأيام

    رياضة

    مدرب الزمالك يفجر مفاجأة بشأن مستوى أحمد سيد زيزو: هذا هو السبب في التراجع

    أحمد سيد زيزو
    أحمد سيد زيزو

    أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022

    أدلي محمد صلاح نجم نادي الزمالك الأسبق بتصريحات خلال الساعات الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022، عبر برنامج الريمونتادا الذي يقدمه نجم القلعة البيضاء أحمد حسام ميدو عبر قناة المحور الفضائية حول نجم الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو.

    وكشف صلاح عن الأسباب التي أدت إلي ترجع مستوي أحمد سيد زيزو خلال الفترة الماضية مع الزمالك، موضحاً أن متسوي اللاعب يتراجع بشكل سريع في كله مباراة عن المباراة التي تسبقها.

    وأضاف نجم ومدرب الزمالك السابق أن زيزو لا يلعب في المكان الذي يفضله ويعرفه الجميع فكل مباراة أصبح يلعب في مركز مختلف مما جعله أكثر عصيبة خلال الفترة الحالية وغير قادر على العطاء داخل المستطيل الأخضر.

    أزمة زكريا الوردي وجماهير الزمالك

    وأشار صلاح أن هناك أزمة ثقة بين جمهور نادي الزمالك واللاعب الجزائري زكريا الوردي منذ قدومه إلي القلعة البيضاء والتي حدثت جراء كثرت الإنذارات التي يحصل عليها اللاعب في كل مباراة يشارك فيها.

    نصيحة إلي فيريرا

    ووجه صلاح نصيحة إلي مدرب الفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائلاً واصل الإعتماد على عمرو السيسي خلال المباريات القادمة وادفع بمصطفي شلبي لان ذلك سوف يعزز من قوة الزمالك أمام المنافسين.

    مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم:

    يلتقي اليوم الزمالك مع طلائع الجيش في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة

    أحمد سيد زيزو الزمالك محمد صلاح زكريا الوردي الزمالك وطلائع الجيش الدوري المصري