الجمعة 24 مايو 2024 07:58 مـ
الأيام

    رياضة

    قبل مباراة طلائع الجيش بساعات: مفاجآت مدوية داخل جدران نادي الزمالك

    فريق الزمالك
    فريق الزمالك

    معلومات هامة عن فريق الزمالك قبل مباراة الطلائع

    يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمباراة فريق الكرة بنادي طلائع الجيش، غدًا الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

    ويعيش فريق الكرة بنادي الزمالك حالة من عدم الاستقرار في الفترة الماضية، خاصة بعد تعادله الأخير مع فريق المصري وخسارته نقطتين في مشواره للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي، بعد أن استطاع أن يحقق اللقب عامين متتاليين.

    تغييرات هامة في تشيكل الزمالك لمباراة طلائع الجيش

    الإعلامي محمد شبانة، كشف عن مفاجآت في فريق الكرة بنادي الزمالك، خلال تصريحاته له عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" والذي يذاع عبر شاشة قناة Etc، معلنًا أن فيريرا مدرب الفريق مصمم على طريقة لعب معينة ولن يقوم بتغييرها، حيث قام فيريرا بتغيير مراكز بعض اللاعبين، ولم يعتمد على البعض الآخر مثل الظهير الأيسر عبد الله جمعة.

    وأضاف محمد شبانة في تصريحاته، أن المدير الفني البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، نفى كل ما يثار حول وجود مشاكل مع اللاعب البنيني سامسون أكينولا، مؤكدًا أنه يريد أن يتعلم اللاعبين الالتزام، وبالفعل دخل اللاعب في قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش غدًا الأربعاء.

    ومن المتوقع أن يشهد تشكيل فريق الكرة بنادي الزمالك في مباراة طلائع الجيش غدًا، تغييرات هامة، حيث سيعود محمد عواد لحراسة مرمى الفريق مرة أخرى، مع وجود احتمالات لمشاركة اللاعب سيد عبد الله الشهير بـ"نيمار".

    ويقوم المدير الفني فيريرا بتجهيز اللاعب زكريا الوردي فنيا خلال الفترة القادمة للاعتماد عليه في المباريات المقبلة.

    الزمالك وطلائع الجيش فيريرا والزمالك مرتضى منصور أخبار نادي الزمالك