الخميس 9 فبراير 2023 04:08 صـ
الأيام

    رياضة

    شوبير يدس السم في العسل.. عايز يحرم جماهير الزمالك من حضور المباريات

    شوبير
    شوبير

    شوبير يعلق على عدم عقوبة جماهير الزمالك في مباراة المصري ببرج العرب

    في تعليق آثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين 5 من شهر ديسمبر الجاري، سواء فيس بوك أو تويتر، علق الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي على الراديو على عدم معاقبة جماهير الزمالك بعد انتهاء لقاء الفريق مع المصري البورسعيدي في بطولة الدوري العام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

    حيث قال أحمد شوبير، أنه مستغرب جدا من رابطة الأندية بعدم معاقبة جماهير الزمالك بسبب الشغب التي قامت به الجماهير بعد انتهاء المباراة وتكسير كراسي استاد برج العرب، موضحا أن رابطة الأندية لم تكن موفقة بالمرة بسبب عدم معاقبة جماهير القلعة البيضاء.

    شوبير يصدم جماهير الزمالك

    وأضاف شوبير في تصريحاته اليوم الإثنين، أن لابد من اصدار عقوبة لأي جمهور يخرج عن النص في مباريات الدوري أو كأس مصر حتى يكون هناك ضبط وربط ومحاسبة للي يخرج عن النص.

    وأوضح شوبير، أن رابطة الأندية قالت على واقعة جماهير الزمالك بعد انتهاء مباراة فريقهم أمام المصري أنها مجرد حماس "طب ازاي والكراسي اتكسرت".

    وفي سياق منفصل، كشفت الإذاعة التونسية أمس، عن مفاجأة مدوية بشأن عودة اللاعب التونسي الدولي فرجاني ساسي والذي يلعب حاليا في صفوف فريق الدحيل القطري، إلى نادي الزمالك مرة أخرى في يناير المقبل.

    شوبير جماهير الزمالك رابطة الاندية