الجمعة 24 مايو 2024 07:28 مـ
الأيام

    تقارير

    اعترافات أنوش تصدم الجميع أمام النيابة بعد القبض عليها بساعات: شوف قالت ايه

    صاحبة قناة أنوش
    صاحبة قناة أنوش

    اعترافات صاحبة قناة يوميات أنوش

    تصدرت صاحبة قناة يوميات أنوش، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 203، بعد إلقاء القبض عليها في الساعات الماضية من قبل مباحث الإنترنت.

    وبعد إلقاء القبض علي صاحبة قناة يوميات أنوش لبثها فيديوهات منافيه للآداب العامة، على فيس بوك ويوتيوب، اعترفت صاحبة قناة يوميات أنوش أمام رجال النيابة.

    حيث قالت نبوية صاحبة قناة أنوش على يوتيوب وفيس بوك، أنها عملت هذه القناة لجني الأرباح الكثيرة من خلال المشاهدات العالية حتى تقوم على تدبير نفقات منزلها ورعاية أبنائها، موضحة أنها مطلقة وبلا عائل أو مصدر رزق فعملت تلك القناة لجني الأموال.

    صاحبة قناة يوميات أنوش تعترف أمام النيابة

    وأضافت نبوية صاحبة قناة أنوش في تحقيقات النيابة، أنني لجأت إلى تقديم المحتوى بأسلوب الإغراء، حتى أزود من نسب المشاهدات وبالتالي أحصل على مبالغ مالية كبيرة، كانت تتقاسمها مناصفة بينها وبين الشركة الراعية لقناتها على اليوتيوب.

    وكان قد أعلن المحامي أشرف فرحات، عن القبض على صاحبة فيديوهات "يوميات أنوش" عبر موقع يوتيوب، بتهمة نشر فيديوهات تتنافي مع القيم والأداب العامة.

    حيث نجح قوات قسم شرطة المعصرة التابع لحدائق حلوان، من القبض على اليوتيوبر صاحبة قنوات "يوميات أنوش" بتهمة نشر الفسق والرذيلة.

    صاحبة قناة أنوش القبض على صاحبة قناة أنوش