الجمعة 12 يوليو 2024 05:14 مـ
الأيام

    رياضة

    الزمالك في ورطة.. الصفقات الجديدة لن تشارك إلا في هذه الحالة فقط

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة تشتعل

    لا صوت يعلو الآن في الوسط الرياضي في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر فبراير الجاري لسنة 2023، إلا أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة والتي أبرمها النادي خلال موسم الانتقالات الشتوية وهم مهاجم البنك الأهلي ناصر منسي ولاعب الوسط أحمد بلحاج لاعب نادي أسوان وعودة المدافع محمود شبانة من سموحة.

    وفي الساعات الماضية حدثت أزمة بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وبين مسئولي اتحاد الكرة المصري بسبب عدم موافقة اتحاد الكرة على قيد أسماء صفقات الزمالك الجديدة بسبب مديونية الزمالك لدي اتحاد الكرة المصري والتي تقدر بحوالي 70 مليون جنيه.

    خناقة داخل الجبلاية بسبب صفقات الزمالك الجديدة

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن مسئولي الزمالك قاموا برفع أسماء صفقات الزمالك الجديدة على سيستم اتحاد الكرة قبل حلول الساعة 12 مساء أمس الثلاثاء وفي الوقت القانوني .

    وقال المصدر، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أخرج شيك قيمته 10 مليون جنيه مقبول الدفع لاتحاد الكرة كي يقيدوا الصفقات الجديدة للزمالك.

    وفي نفس السياق، كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة المصري، أن صفقات الزمالك سيتم قيدها في حالة دفع 25% من مديونية الزمالك لدي اتحاد الكرة وتقدر بحوالي 17 مليون جنيه.

    وفي سياق آخر، قال مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور دعي مجلس الإدارة لاجتماع طارئ الإثنين الماضي لبحث عودة فيريرا من جديد كمدير فني للزمالك وسيكون هو المدير الفني للزمالك في مباراة فاركو القادمة في الدوري المصري والمقرر إقامتها الإثنين المقبل.

    مرتضى منصور صفقات الزمالك أزمة قيد صفقات الزمالك