الجمعة 23 فبراير 2024 05:08 صـ
الأيام

    رياضة

    رسميا فيريرا مدير فني للزمالك في مباراة فاركو القادمة: مفاجأة مرتضى منصور

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مفاجأة للزمالكاوية عودة فيريرا مرة أخري

    في مفاجأة من العيار الثقيل حدثت في الساعات القليلة من صباح اليوم الإثنين الموافق الثلاثون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، فجرها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عبر قناة النادي في برنامج زملكاوي في الساعات الماضية بشأن عودة المدير الفني البرتغالي فيريرا للزمالك من جديد.

    وقال مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور دعي مجلس الإدارة لاجتماع طارئ اليوم الإثنين لبحث عودة فيريرا من جديد كمدير فني للزمالك وسيكون هو المدير الفني للزمالك في مباراة فاركو القادمة في الدوري المصري والمقرر إقامتها الإثنين المقبل.

    فيريرا يعود للزمالك في هذا الموعد

    وأضاف المصدر، أن أسامه نبيه المدير الفني الحالي للزمالك لا يمانع في عودة فيريرا من جديد للزمالك وهو سيكون مدرب مساعد له.

    وتابع المصدر، أن اجتماع اليوم لمجلس إدارة الزمالك سيكون بعدها القرار النهائي في عودة فيريرا من عدمه، موضحا أن القرار سيخرج للجميع مساء اليوم.

    وقال مرتضى منصور، أن الزمالك تعاقد رسميا مع صفقة اللاعب المخضرم عبد الله السعيد نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، لمدة عام ونصف مقابل 15 مليون جنيه يحصل عليها اللاعب بدءا من موسم الانتقالات الحالية.

    وأوضح مرتضى منصورفي تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن الزمالك تعاقد رسميا مع النجم الكبير عبد الله السعيد وهذا ردا على تعاقد الأهلي مع أحمد القندوسي بالأمس.

    مرتضى منصور الزمالك فيريرا