الخميس 18 أبريل 2024 05:04 مـ
الأيام

    رياضة

    ولعها مرتضى منصور وجاب عبد الله السعيد رسميا للزمالك: خلصت بنجاح

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2023

    كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بخصوص آخر التطورات في ملف صفقات الزمالك الجديدة 2023.

    وقال مرتضى منصور، أن الزمالك تعاقد رسميا مع صفقة اللاعب المخضرم عبد الله السعيد نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، لمدة عام ونصف مقابل 15 مليون جنيه يحصل عليها اللاعب بدءا من موسم الانتقالات الحالية.

    رسميا توقيع عبد الله السعيد للزمالك

    وأوضح مرتضى منصورفي تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن الزمالك تعاقد رسميا مع النجم الكبير عبد الله السعيد وهذا ردا على تعاقد الأهلي مع أحمد القندوسي بالأمس.

    وتابع مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن اللاعب الجزائري أحمد القندوسي كان قريب من الزمالك وأبلغ إدارة ناديه برغبته في الانتقال لنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الحالية وهو ما وافق عليه إدارة فريق وفاق سطيف الجزائري لكن جاء تدخل الأهلي ورفع السعر لحوالي 60 مليون جنيه الأمر الذي جعلنا ننسحب من هذه الصفقة.

    وأشار مرتضى منصور، إلى أن أسامة نبيه المدير الفني للزمالك هو من طلب التعاقد مع عبد الله السعيد لما يحظي به من مهارة عالية، موضحا أن الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة سيعلن انضمام السعيد للزمالك بصفة رسمية وستكون الصفقة الثانية للزمالك في هذا الميركاتو الشتوي.

    مرتضى منصور الزمالك عبدالله السعيد