الأربعاء 28 فبراير 2024 03:23 مـ
الأيام

    رياضة

    الزمالك ينهي الصفقة الثانية: هداف الدوري الجزائري خلصها مرتضى منصور

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2023

    كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء حدثت في الساعات القليلة الماضية، بخصوص انتقال اللاعب أحمد القندوسي لاعب وسط فريق وفاق سيطف الجزائري للزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الحالية 2023 مقابل مليون دولار أي ما يعادل 30 مليون جنيه مصري.

    وقالت التقارير الصحفية، أن الزمالك تعاقد رسميا مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي مقابل 30 مليون جنيه في الميركاتو الشتوى الجاري لمدة 3 مواسم ونصف.

    وأضافت التقارير، أن اللاعب الجزائري أحمد القندوسي أبلغ إدارة ناديه برغبته في الانتقال لنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الحالية وهو ما وافق عليه إدارة فريق وفاق سطيف الجزائري.

    الصفقة الثانية توقع للزمالك

    وتابع التقارير الصحفية، أن أحمد القندوسي هو هداف الدوري الجزائري برصيد 8 أهداف ويعد من المهاجمين الجيدين والذي سيفيد نادي الزمالك في مركز رأس الحربة والجناح لما يتمتع به اللاعب من مهارات فنية عالية.

    وفي سياق آخر، كشف المستشارمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية بخصوص اللاعب محمود كهربا.

    وقال مرتضى منصور، أن الزمالك أرسل 3 شكاوي جديدة ضد اللاعب الهارب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ، موضحا أن الزمالك أرسل شكوي ضد كهربا لرابطة الأندية المحترفة وشكوى لإتحاد الكرة المصري وشكوى للفيفا.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك