الجمعة 12 يوليو 2024 04:11 مـ
الأيام

    فن

    مفاجأة مدوية: حورية فرغلي معملوها عمل بالشلل والمرض

    حورية فرغلي
    حورية فرغلي

    حورية فرغلي تفجر مفاجأة: عمل مدفون في بيتها

    تصدرت النجمة والفنانة حورية فرغلي، اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مارس الجاري 2023، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت النجمة والفنانة حورية فرغلي، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا، بعد لقاءها الأخير عبر برنامج "مساء دي إم سي" والمذاع عبر شاشة "دي إم سي".

    حيث أطلقت النجمة حورية فرغلي، العديد من التصريحات التي أثارت جدلا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، ومنها إنها اكتشفت أن شخص عاملها عمل مدفون في منزلها.

    حورية فرغلي تكشف ورقة زبدة مدفونة في زرعة ببيتها

    حيث قالت حورية فرغلي: "لقيت عندي عمل في البيت ورقة زبدة مدفونة في زرعة مكتوب فيها حورية تصاب بالشلل والمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها ولقيت حتة من شعري.. وفكيت العمل وبقيت أحسن.. معرفش مين عمل كده بس قولت حسبى الله ونعم الوكيل".

    وأضافت الفنانة حورية فرغلي في تصريحاتها أثناء حوارها في برنامج "مساء دي إم سي"،: أنها على صلة قرابة بالفنان الكبير رشوان توفيق، جدتي تبقى خالته، موضحة أن خرجت من أزمة مرضها الأخير متلغبطة ولديها اكتئاب مضيفة أنها حاولت التقرب من ربنا بالصلاة وقراءة القرآن".

    وعن حياتها الآن، قالت حورية فرغلي أنها تقوم بالنوم مبكرًا وتداوم على الصلاة وقراءة القرآن، وتقوم في الصباح الباكر تلف تراك في نادي الجزيرة، وتقرأ أخبارالحوادث".

    حورية فرغلي مرض حورية فرغلي شلل حورية فرغلي