الأحد 4 ديسمبر 2022 01:12 مـ
الأيام

    رياضة

    أول ضربة من مرتضي منصور.. 10 صفقات جديدة للزمالك

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    في بشرى سارة لجماهير الزمالك، بشأن صفقات فريق كرة القدم بالنادي، التي من المتوقع إبرامها في الميركاتو الصيفي القادم.

    حيث كشف مصدر مقرب من المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن نية الإدارة للتعاقد مع صفقات جديدة في الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم فريق كرة القدم بالنادي.

    صفقات الزمالك الجديدة

    مرتضي منصور وكارتيرون

    وأضاف المصدر، أن ملف الصفقات الجديدة يتولي مهمته أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالنادي مع المدير الفني باتريس كارتيرون للتنسيق والاستقرار على الاحتياجات الفنية وأسماء اللاعبين والمراكز.

    وأوضح المصدر، أن كارتيرون أبلغ المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضي منصور على احتياجات الفريق في الموسم الجديد وكل المراكز التي تحتاج إلى تدعيم.

    وتابع، أن أمير مرتضي نقل تعليمات كارتيرون إلى مجلس الإدارة وهم الآن استقروا على معظم الأسماء الخاصة بالصفقات الجديدة، منهم ثلاثي غزل المحلة وهم "محمد فتح الله، عبده يحيي، ومحمود النادري، بالإضافة إلى عودة حسين فيصل وأيضا نبيل دونجا لاعب بيراميدز.

    وأشار المصدر، إلى أن هناك لاعبين أجانب سيكونوا ضمن الصفقات الجديدة تحسبا لرحيل بن شرقي وأوناجم وسيكونون اللاعبين على نفس مستوى اللاعبين الأجانب الحالين بالنادي .

    يذكر أن نادي الزمالك سيفتح له قيد اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد منعهم من القيد لفترتين بقرار من الفيفا.

    مرتضي منصور صفقات الزمالك كارتيرون فريق الزمالك بن شرقي