الخميس 6 أكتوبر 2022 12:06 مـ
الأيام

    تقارير

    «كانت قليلة الأدب وكل يوم ألاقى راجل في أوضتها».. تعرف على الفنانة التى ضربها جلال الشرقاوي

    جلال الشرقاوي
    جلال الشرقاوي

    رحل عن عالمنا اليوم الجمعة 4 فبراير 2022، المخرج الكبير جلال الشرقاوي، وذلك عن عمر ناهز الـ 88 عاماً، على خلفية تأثره بمضاعفات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وكان للفنان الراحل الكثير من المواقف والمشكلات ضد الكثير من نجوم ونجمات الفن.

    جلال الشرقاوي

    فقد اعترف من خلال مذكراته الصادرة في كتابين تحت عنوان "حياتي في المسرح" عن تفاصيل المشكلة الشهيرة التي حدثت بينه وبين النجم الراحل سمير غانم والفنان الراحل جورج سيدهم، فقد تطور الأمر ووصل فيما بعد إلى المحاكم، ولعل الخلاف الذي أثار ضجة كان ضربه للفنانة إلهام شاهين.

    جلال الشرقاوي وإلهام شاهين

    خلافات جلال الشرقاوي مع إلهام شاهين

    فقد بدأ هذا الخلاف عندما كان الراحل عميداً للمعهد العالي للفنون المسرحية وكانت الفنانة إلهام شاهين حينها طالبة تقوم بدراسة الفن وكان المخرج جلال الشرقاوي حينها من أشد المعجبين بفنها وصرح إنها سوف تكون أفضل طالبة تخرجت من هذا المعهد، كما أنه كان يمنع وجود أي زيارات للطلبة داخل غرف الكواليس.

    إلهام شاهين

    ولكن الفنانة إلهام شاهين في هذا الوقت كان يتردد عليها بعض الزوار ومن ضمنهم: الشاب أشرف زكي والذي كانت أخته الفنانة ماجدة زكي تدرس هناك وكانت صديقة للفنانة إلهام شاهين، وحينها انفعل المخرج جلال الشرقاوي لترد عليه الفنانة إلهام شاهين أنه توجد زيارات أخرى لبعض الطلبة ولا أحد يتحدث عنها فأغضبه هذا الأمر وجعلع يصفعها ويقول لها: "إنتي بنت قليلة الأدب"

    جلال الشرقاوي جلال الشرقاوي وإلهام شاهين وفاة جلال الشرقاوي