الأحد 29 مايو 2022 06:57 صـ
الأيام

    تقارير

    بالأرقام.. أسعار أنبوبة البوتجاز بعد زيادة البنزين الأخيرة

    انبوبة البوتاجاز
    انبوبة البوتاجاز

    بعد قيام الحكومة المصرية، برفع سعر البنزين أمس الجمعة وتحريك ثلاث أنواع من البنزين وهي بنزين 80 وبنزين 92 وبنزين 95 بقيمة 25 قرش للترتقريبا.

    على الفور انتشرت أخبار وأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وبعض المواقع الإخبارية تفيد بزيادة سعر أنبوبة البوتجاز.

    أسعار اسطوانات البوتجاز 2022

    انبوبة البوتاجاز

    وحتى نتأكد ونقدم معلومة حقيقية لجمهورنا الكريم، تواصلنا مع مصدر مسئول في وزارة البترول ليكشف لنا حقيقة ارتفاع أسعار اسطوانات البوتجاز بعد زيادة سعر البنزين الأخيرة.

    وكشف مصدر مسئول بوزارة البترول، أن كل ما أثير بخصوص رفع سعر أنابيب البوتجاز الخاصة بالمنازل أو غيرها ما هي إلا مجرد شائعات لا أكثر ولا تمت للواقع بأي صلة.

    وأضاف المصدر، أن أسعار أنابيب البوتجاز بمختلف أحجامها وأنواعها سعرها لم ولن يتغير في تلك الفترة مراعاة للظروف الاقتصادية للمواطنين المصريين، موضحا أن سعرها ثابت حتى اللحظة ولا توجد نية لدي المسئولين في تحريك أسعارها في الوقت الحالي.

    حقيقة زيادة سعر أنابيب البوتجاز بعد رفع سعر البنزين

    انبوبة البوتاجاز

    وطالب المصدر، جميع المواطنين بعدم الانسياق وراء مروجي هذه الشائعات التي تثير البلبلة بين المواطنين، مشددا عليهم أن يعتمدوا فقط على البيانات الرسمية التي تخرج من المسئولين في الوزارات المصرية.

    وأشار المصدر، إلى أن أسعار أنابيب البوتجاز ثابت عند 65 جنيه للأنبوبة الصغيرة، وسعر الأنبوبة التجارية يبلغ 140 جنيه كما هي دون تغيير يذكر.

    سعر أنبوبة البوتجاز

    انبوبة البوتاجاز

    وتابع، على المصريين عدم الانسياق وراء كل من يروج لهذه الشائعات السخيفة التي تثير الريبة والقلق بين المواطنين في مصر.

    يذكر أن الحكومة المصرية اتخذت قرار بتحريك سعر البنزين فقط أمس الجمعة وتثبيت سعر السولار ظل كما هو دون تغيير.

    سعر انبوبة البوتاجاز سعر البنزن اسعار انبوبة البوتاجاز زيادة سعر انبوبة البوتاجاز