الجمعة 30 سبتمبر 2022 08:33 مـ
الأيام

    رياضة

    هدايا مرتضي منصور لجماهير الزمالك بعد الانتخابات: تجديد بن شرقي وفرع أكتوبر الأبرز

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    كشف المستشار مرتضي منصور، رئيس ملجس إدارة نادي الزمالك، عن مجموعة هدايا لجماهير وأعضاء القلعة البيضاء في ظهوره أمس على قناة الحدث اليوم في برنامج في الجول.

    وقال مرتضي منصور، أن هناك عدة ملفات ستنتهي فورا بعد الانتخابات القادمة والمحدد لها الجمعة القادمة 11 فبراير 2022.

    مرتضي منصور يكشف عن تجديد بن شرقي وحامد وسيسيه بعد الانتخابات

    مرتضي وكارتيرون

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية له، أن من أولي الملفات وأهمها ستكون على طاولة مجلس الإدارة الجديد بعد الانتخابات في حالة فوزه في المعترك الانتخابي هو التجديد للاعبين المميزين في الفريق من أبرزهم "بن شرقي وأوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل ورزاق سيسيه وغيرهم من اللاعبين المميزين داخل الفريق والتي يحتاجها كارتيرون المدير الفني.

    وأوضح منصور، أن الملف الثاني والذي يحلم به جمهور وأعضاء نادي الزمالك هو فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر، هذا الملف سيتم استكماله وتشييده في أقل من عامين وسيكون هناك استاد لنادي الزمالك في أكتوبر سيتم خروجه للنور بعد 3 سنوات من الآن.

    مرتضي منصور: فرع الزمالك في أكتوبر سيخرج للنور بعد عامين من الآن

    مرتضي منصور

    وأشار مرتضي منصور، إلى أن خزينة النادي حاليا بها فائض يقدر بحوالي 50 مليون جنيه مصري، مهاجما اللجان التي كانت تتسول "وبتقول مافيش فلوس".

    وأضاف رئيس الزمالك، أن ملف الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي القادم ستكون بها مفاجآت مدوية في اللاعبين اللذين سيتعاقد معهم النادي وطلبات كارتيرون أوامر، وأحلام جماهير الزمالك أوامر، مؤكدا "انا اللي بحول التراب بيبقي دهب في ايدي".

    مرتضي منصور انتخابات الزمالك تجديد بن شرقي مرتضى منصور