الأحد 22 مايو 2022 04:33 مـ
الأيام

    رياضة

    هجوم أحمد شوبير على محمد أبو جبل بسبب تصريحاته المثيرة: ماذا يريد؟

    أبو جبل
    أبو جبل

    تصدر حارس المنتخب الوطني لكرة القدم، ونادي الزمالك، محمد أبو جبل "جاباسكي"، تريند محركات البحث خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد تألقه الواضح في المبارايات التي شارك فيها مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث نال "أبو جبل" إعجاب الجماهير، ونال إشادات كبيرة من جميع محبي كرة القدم.

    أبو جبل

    وبعد الهزيمة من السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، أشاد الجميع بروح اللاعبين داخل المنتخب الوطني، وخاصة "أبو جبل" الذي نجح في التصدي لكرة جزاء في بداية المباراة من لاعب السنغال ساديو ماني، ونجح أيضا في صد ركلة ترجيح ولكن الحظ لم يكن مع المنتخب بشكل كاف لحصد تلك البطولة التي ذهبت إلى منتخب السنغال عن جدارة واستحقاق.

    أبو جبل

    وحل محمد أبو جبل، حارس المنتخب والزمالك، مساء أمس الإثنين، ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، على قناة "إم بي سي"، وكان له عدة تصريحات مثيرة عن الحكم الجامبي "بكاري جاساما"، والذي كان يدير لقاء مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا.

    أبو جبل

    تصريحات أبو جبل عن الحكم بكاري جاساما

    حيث قال "أبو جبل" أن الحكم الجامبي، ذهب للاعبين في غرفة الملابس قبل بداية المباراة وقال لنا: "هتخسروا.. هتسخروا"، كما حذر المدير الفني للمنتخب البرتغالي "كارلوس كيروش" ومدير المنتخب "وائل جمعة" بأنهم لو تحركوا على الخط سيقوم بطردهم، مضيفا أن الحكم كان لا يريد أن تنتهي المباراة بالفوز لنا، حتى في ركلة الترجيح الأخيرة الضائعة من لاعب الكاميرون أشار لهم بالانتظار من أجل الفار، ولم يريدنا أن نحتفل.

    الحكم بكاري جاساما

    شوبير يهاجم أبو جبل بسبب تصريحاته

    ولكن الإعلامي أحمد شوبير، قام بمهاجمة "أبو جبل" في تصريحات تليفزيونية، بسبب تصريحاته عن الحكم بكاري جاساما، ورد شوبير قائلا: "كلام أبو جبل عن الحكم وإنه قالهم "هتتغلبوا" مستحيل يحصل، ما فعله أبو جبل في البطولة على راسي من فوق ولكن نخلي بالنا واحنا بنتكلم يا جماعة مينفعش الحكم يقول كدا".

    أبو جبل

    وأضاف شوبير في تصريحاته: إحنا مبغالين كتير في موضوع الحكم الجامبي بكاري جاساما، مؤكدًأ أن كلام أبو جبل أن الحكم ذهب للاعبين وقال لهم "هتتغلبوا" أمر لا يمكن أن يحدث إطلاقا.

    أبو جبل أبو جبل وشوبير محمد أبو جبل