الخميس 6 أكتوبر 2022 01:17 مـ
الأيام

    رياضة

    بفرمان من مرتضي منصور تجديد عقدي بن شرقي وأبوجبل مع الزمالك

    ابوجبل
    ابوجبل

    كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن اقتراب تجديد عقدي بن شرقي وأبوجبل مع الزمالك في الساعات القادمة، موضحا أنه حدثت جلسة مطولة مع كل لاعب بمفرده مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور وأمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالنادي خلال الساعات الماضية.

    وأضاف المصدر، أنه بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية، مباشرة وعودة اللاعبين الدوليين إلى نادي الزمالك، تم عقد جلسة مطولة مع حارس المنتخب الأول ونادي الزمالك محمد أبو جبل للاتفاق على تجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

    أبوجبل يوافق على تجديد عقد مع الزمالك

    ابوجبل

    وأوضح المصدر، أن خلال الجلسة تم التوافق على التجديد بين الحارس الدولي ومسئولي نادي الزمالك مقابل 15 مليون جنيه في الموسم مع وضع عقد إعلاني للاعب يقدر بحوالي 3 أو 4 مليون سنويا.

    وتابع المصدر، أن الحارس الدولي كان مرحب بهذا العرض من جانب مسئولي القلعة البيضاء، مؤكدا أنه خلال ساعات سيتم الإعلان عن تجديد أبوجبل مع الزمالك.

    طلب مفاجئ من بن شرقي لمسئولي الزمالك بخصوص تجديد عقده

    بن شرقي

    وأشار المصدر، إلى أنه بالنسبة للاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، حدث معه نفس الجلسة التي حدثت مع أبوجبل، موضحا أن بن شرقي وافق من حيث المبدأ على التجديد لنادي الزمالك ولكن طلب من مسئولي القلعة البيضاء أن ينتظر لما بعد انتخابات النادي والتي ستجري الجمعة القادمة.

    وأضاف المصدر، أن بن شرقي تربطه علاقة جيدة مع مجلس المستشار مرتضي منصور ففي حالة فوز قائمته بالانتخابات سيجدد بن شرقي عقوده مع الزمالك فورا وبدون تردد.

    ابوجبل الزمالك مرتضي منصور بن شرقي