الثلاثاء 24 مايو 2022 09:17 مـ
الأيام

    فن

    هل شيرين عادت إلى زوجها السابق حسام حبيب؟: جبنالكم الحقيقة الكاملة

    شيرين مع حسام حبيب
    شيرين مع حسام حبيب

    انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء وأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وبعض المواقع الإخبارية بخصوص عودة المطربة شيرين عبد الوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب مرة أخري.

    فهذا الخبر تصدر محركات البحث في جوجل في مصر، في الساعات القليلة الماضية، وحتى نقدم معلومة حقيقية لقراءنا الأعزاء تواصلنا مع مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب حتى نطلعكم على صحة تلك الأخبار من عدمها.

    حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب

    شيرين مع حسام حبيب

    حيث كشف مصدر مقرب من المطربة الشهيرة شيرين عبد الوهاب، عن حقيقة ما تم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا في مصر خلال الساعات الماضية حول عودة المطربة للفنان حسام حبيب مرة أخري بعد انفصالهم منذ شهور ماضية.

    وأضاف المصدر، أن كل ما نشر في هذا الإطار فهو عاري تماما عن الصحة، مؤكدا أن الأخبار التي تم تداولها عن عودة شيرين لطليقها حسام حبيب هي مجرد شائعات لا تمت للواقع بأي صلة.

    صور شيرين مع زوجها السابق حسام حبيب

    شيرين مع حسام حبيب

    واشار المصدر المقرب من الفنانة شيرين، إلى أن المطربة اتخذت قرارها منذ الانفصال عن زوجها السابق حسام حبيب بعدم العودة إليه مرة أخري نهائيا.

    وتابع، على جمهور ومتابعي شيرين عبد الوهاب عدم الانسياق وراء مروجي هذه الشائعات وعليهم أن يلتزموا فقط بما تصرح به الفنانة سواء عن طريق وسائل الاعلام أو بيان رسمي صادر عنها.

    شيرين مع حسام حبيب عودة شيرين لحسام حبيب المطربة شيرين