الثلاثاء 24 مايو 2022 07:51 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضي منصور يعلن تجديد أشرف بن شرقي في هذا الموعد

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 11 فبراير 2022، وتشهد انتخابات الزمالك أجواء ساخنة ومشاحنات بين أنصار مرتضي منصور وأنصار القائمة المنافسة له وهي قائمة أحمد سليمان داجل جدران القلعة البيضاء.

    وحدثت بعض المناوشات والمشاحنات بين عدد من أنصار القائمتين وحتى بعض المرشحين من قائمة أحمد سليمان وقائمة المستشار مرتضي منصور وصلت لحد السباب بينهما.

    اقبال تاريخي في انتخابات الزمالك

    مرتضي منصور وسط الأعضاء بالزمالك
    مرتضى منصور رئيس الزمالك
    
    

    ويشهد نادي الزمالك إقبال تاريخي من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك حتى الآن ووصل تقريبا عدد الأعضاء اللذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات ما يقرب من 25 ألف صوت ومن المتوقع أن يصل عدد الأصوات في تلك الانتخابات الشرسة إلى 50 ألف ناخب.

    ومن جانبه وصل المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قبيل صلاة الجمعة هو وقائمته بالكامل إلى مقرب النادي وأدلي بتصريحات هامة للأعضاء ولجماهير الزمالك.

    مرتضي منصور يعلن تجديد أشرف بن شرقي للزمالك

    بن شرقي
    أشرف بن شرقي
    
    

    وقال مرتضي منصور، أن فور نجاحي في الانتخابات المقامة حاليا بنادي الزمالك سيكون أولي القرارات هي التجديد للاعب الدولي المغربي نجم الزمالك لمدة 4 سنوات قادمة.

    واضاف مرتضي منصور في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أن على أنصاري عدم الاحتكاك بأي شخص من أفراد وأنصار قائمة أحمد سليمان.

    وشدد منصور، على أنصاره أن يلتزموا ضبط النفس حتى تنتهي العملية الانتخابية بسلام، موضحا أنه سيكون هناك حساب لكل من أخطأ وتجاوز بعد الانتخابات.

    مرتضي منصور انتخابات الزمالك بن شرقي