الأربعاء 18 مايو 2022 02:25 مـ
الأيام

    فن

    ما قالته عن محمد رمضان وأبو جبل كارثي

    مي حلمي في تصريحات نارية: ”أنا حسناء الرياضة ومليش منافسين وهتجوز قريب”

    مي حلمي
    مي حلمي

    أثارت الإعلامية الشهيرة مي حلمي حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلولها ضيفة على برنامج "خلينا نحكي" المذاع عبر قناة "الآن"، واعترفت من خلاله بالكثير من الأسرار وأيضاً كشفت عن رأيها في الكثير من الموضوعات والتصريحات وهو ما سنرصده لك من خلال السطور التالية.

    أخدت أجازة من التريند

    قالت مي حلمي: "أنا خدت أجازة من التريند بس بتابع اللي بيحصل في صمت وعايزة أقول رأيي فيه بكل صراحة، وبدأت أظهر في الإعلام وعمري 23 سنة لكن دلوقت بقيت أهدى وأعقل من الأول وبقيت أخلى شعري ولبسي مظبوطين قدام الشاشة، والناس بتحب اللي ينكش فيها ومحمد رمضان لو معملش كده الحاجات دي على السوشيال ميديا مش هيحقق الجدل ده وهو فرحان بنفسه شويه".

    هتجوز قريب وهكون بيت عائلي سعيد

    وأضافت حلمي: "لا توجد أي منافسة لي في وسائل الإعلام من السيدات وبالأرقام لم يفعل أحد مثلي واستضاف هذا الكم الهائل من اللاعبين لكرة القدم وكنت أتمنى أن أجد لي منافسين، فقد عملت 14 برنامج في 6 سنوات فقط وحاورت أمام عظماء كرة القدم، وأصف نفسي "حسناء الرياضة".

    وأضافت "مي": "قريب جداً هيبقى ليا بيت عائلي وحياة مستقرة سعيدة، وفيما يخص اللاعب محمد أبو جبل كان يجب عليه ألا يتحدث عن علاقته السابقة بزوجته فلا يجب أبداً أن نعرف ما الذي يحدث في منزله فالسيدة لها كل الاحترام والخصوصية كما أن زوجته سمارة كانت راقية جداً في ردها عليه".

    مي حلمي الإعلامية مي حلمي مي حلمي والأهلي والزمالك