الإثنين 15 أغسطس 2022 06:05 صـ
الأيام

    رياضة

    الصدمات تتوالي على الزمالك قبل مباراة الوداد في المغرب: تفاصيل

    جماهير الزمالك
    جماهير الزمالك

    في خبر صادم لكل عشاق القلعة البيضاء، وجماهير نادي الزمالك المصري، قررت الحكومة المغربية اليوم الخميس 24 فبراير، عودة الجماهير من جديد لحضور المباريات في الدوري المغربي، بعد منع لفترة طويلة بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد.

    حيث أنه في الوقت الذي يستعد فيه نادي الزمالك لملاقاة فريق الوداد المغربي، يوم السبت المقبل، في إطار دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمباراة كان من المقرر أن تقام بدون جماهير، إلا أن قرار الحكومة المغربية اليوم بعودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى، يُعطي أفضلية قوية لفريق الوداد على أرضه.

    أبو جبل يوقع لفريق النصري السعودي

    وفي صدمة أخرى لجماهير الزمالك قبل مبارة الوداد، أعلن المتحدث باسم نادي النصر السعودي السابق، سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات "تويتر"، عن توقيع نجم القلعة البيضاء حارس المرمى، محمد أبو جبل، لنادي النصر السعودي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، حيث أن اللاعب محمد أبو جبل ينتهي تعاقده مع نادي الزمالك نهاية الموسم الجاري.

    وكتب سعود الصرامي على تويتر: "رسمياً الحارس الدولي المصري، وحامي عرين نادي الزمالك "القاهري" محمد أبو جبل " 33" عاماً وقع لنادي النصر حتى عام 2024".

    الزمالك الزمالك والوداد مباراة الزمالك والوداد الوداد المغربي أبو جبل