الأحد 29 مايو 2022 08:13 صـ
الأيام

    رياضة

    بشاير الخير تنهال على جماهير الزمالك قبل ساعات من مباراة الوداد: تجديد نجوم الفريق

    جماهير الزمالك
    جماهير الزمالك

    تلقت جماهير نادي الزمالك المصري، خلال الساعات القليلة الماضية، وقبل مباراة الفريق مساء غدًا السبت أمام فريق الوداد المغربي أخبار سارة بشأن تجديد نجوم الفريق والذي من المفترض أن تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وعلى رأسهم أشرف بن شرقي، وطارق حامد.

    تجديد طارق حامد مع الزمالك

    حيث أفادت تقارير إعلامية، أن نادي الزمالك توصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب الدولي طارق حامد من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تتم جلسة مع أمير مرتضى منصور بعد مباراة الوداد المغربي للانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد والتوقيع رسميًا.

    تجديد أشرف بن شرقي مع الزمالك

    كما أعلنت مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك تأكيدات من اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، أنه لم يقوم بالتوقيع لأي نادي خليجي.

    وأكد اللاعب في حديثه مع بعض المسئولين في الزمالك أنه بالفعل توجد مفاوضات مع أندية خليجية ولكنه لم يوقع رسميًا لأي نادي، وهو ما يفتح باب المفاوضات بينه وبين الزمالك وبقوة الفترة المقبلة.

    كما أكدت مصادر داخل الزمالك أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي سيوقع قريبًا على أوراق تجديد عقده مع الزمالك وكل شئ سينتهي عقب مباراة الوداد

    ويلتقي فريق نادي الزمالك في تمام الساعة من مساء الغد السبت 26 فبراير، فريق نادي الوداد المغربي، وذلك في إطار مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    جماهير الزمالك الزمالك أخبار الزمالك طارق حامد أشرف بن شرقي مباراة الزمالك