الإثنين 3 أكتوبر 2022 05:03 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضي منصور يتخذ قرارات ثورية لتصحيح مسار الزمالك: تفاصيل هامة

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    شن المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوما لاذعا على المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي باتريس كارتيرون بعد خسارة الفريق الأبيض من فريق الوداد المغربي بنتيجة 3- 1 في دوري أبطال إفريقيا.

    وقال مرتضي منصور في تصريحات تليفزيونية له أمس على قناة الحدث اليوم، أنه سوف سيتقدم بشكوي رسمية للفيفا ضد كارتيرون لتآمره في تسجيل صوتي على نادي الزمالك.

    مرتضي منصور طلع السيديهات لكارتيرون

    وأضاف منصور، أن كارتيرون مدرب خائن لأنه يتفاوض مع وكيله للهروب من نادي الزمالك إلى أحد الأندية السعودية بالرغم من أن عقده ساري مع القلعة البيضاء.

    وأوضح رئيس الزمالك، أنه سوف تكون هناك جلسة حساب مع كارتيرون اليوم الإثنين في مقر النادي لتسوية أموره والأقرب حتى الآن هو رحيله من النادي.

    وأشار مرتضي منصور، إلى أن مجلس الإدارة قرر تعيين أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر لتدريب الفريق ومن المتوقع أن يخوض الزمالك لقاء فيوتشر القادم بجهاز مصري يكون أسامه نبيه هو المدير الفني لحين التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الساعات القادمة.

    وعن تجديد اللاعبين تابع رئيس الزمالك تصريحاته، أن يوم الخميس القادم سيتم التجديد للاعبين اللذين يرغب النادي في التجديد معهم بشروط النادي وليس بشروط اللاعبين.

    مرتضي منصور الزمالك كارتيرون تجديد اللاعبين طارق حامد