الأربعاء 25 مايو 2022 06:13 صـ
الأيام

    رياضة

    المفاجآت السارة تنهال على جماهير الزمالك.. وأول تعليق من فيريرا المدرب الجديد

    جماهير الزمالك
    جماهير الزمالك

    ما زالت المفاجآت والبشاير السارة تنهال على جماهير نادي الزمالك المصري، خاصة بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادي تعيين المدير الفني الجديد للفريق وهو البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي كان مع الفريق من قبل في عام 2014/2015، ونجح في الحصول على بطولتي الدوري والكأس في موسم واحد، وهي من المرات القليلة التي حصل فيها الزمالك على البطولتين في موسم واحد، وسنعلن في آخر هذا المقال عن أحدث المفاجآت وهي تجديد أهم لاعبي فريق الزمالك.

    جماهيرالزمالك سعيدة بتعيين فيريرا

    وضجت السوشيال ميديا الزملكاوية فرحًا بتعيين فيريرا مديرًا فنياً جديد للفريق، وكان هاشتاج "مرحبًا فيريرًا" الأكثر تداولاً منذ أمس الجمعة عبر موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، ورحبت مئات الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والمنتمية لنادي الزمالك بالمدير الفني الجديد عن طريق فيديوهات سابقة لفريق الزمالك الحاصل على دوري وكأس 2014.

    فيريرا: سعيد بعودتي إلى بيتي مرة أخرى

    وفي أول تعليق له على الترحيب الكبير من جماهير نادي الزمالك، عبر جوسفالدوا فيريرا عن سعادته الكبيرة لتوليه إدارة الزمالك الفنية مرة أخرى، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، حيث كتب قائلا: "سعيد بالعودة إلى بيتي، شكرًا جمهور الزمالك على رسائلكم وكلامكم الجمي، سعيد بالعودة ولدي طموح كبير، أراكم قريبًا".

    أين سيقيم فيريرا مدرب الزمالك الجديد؟

    قام جوسفالدو فيريرا بطلب من مسئولي الزمالك أثناء التعاقد معه، وهو أن يجعلوا إقامته بنفس الفندق الذي كان يقيم فيه أثناء وجوده مع الفريق في عام 2014، وهو فندق "الماريوت"، حيث رفض الإقامة في فيلا خاصة.

    طارق حامد أول مفاجأة لجماهير الزمالك

    حيث أعلن مسئول داخل نادي الزمالك، عن التوصل إلى اتفاق كامل مع لاعب خط وسط الفريق الدولي طارق حامد، وذلك من أجل تجديد عقده حتى عام 2025، مضيفًا أن النادي اتفق مع اللاعب عن كل شئ وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة قريبًا.

    كما تجهز إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ملف كامل مع كافة اللاعبين من أجل تجديد عقودهم خاصة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وعلى رأسهم المغربي أشرف بن شرقي، واللاعب محمد أوناجم، ورزاق سيسيه.

    جماهير الزمالك نادي الزمالك فيريرا مدرب الزمالك الجديد مرتضى منصور