الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:09 مـ
الأيام

    فن

    منة فضالي صدمت الجهمور في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا: شاهد

    منة فضالي
    منة فضالي

    تعد الفنانة منة فضالي، من أحد الفنانات اللاتي دائما ما تثير الجدل على السوشيال ميديا في كل فترة، سواء موقع فيس بوك أو تويتر أو أنستجرام، بإطلالتها الجريئة التي تطل بها على جمهورها ومتابعيها.

    وتقضي الآن منة فضالي إجازتها في دبي بدولة الإمارات الشقيقة، وقامت الفنانة بنشر صور لها مساء اليوم الإثنين، من أحدث ظهور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات.

    ظهور مثير للفنانة منة فضالي على "انستجرام"

    وجاءت إطلالة الفنانة منة فضالي هذه المرة جريئة كعادتها، حيث ظهرت في تلك الصور ترتدي بنطلون جينز وكات باللون البرتقالي يظهر جزء كبير من بطنها ومنطقة الصدر.

    وظهرت منة فضالي في هذه الإطلالة المثيرة على "انستجرام" ، بمكياج هادئ وبشعر انسيابي وترتدي ساعة في يدها اليسري، كما ظهرت في تلك الصور مبتسمة .

    أحدث إطلالة للفنانة منة فضالي من دبي

    منة فضالي

    وفور نشرها لتلك الصور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات، سرعان ما انهالت عليها التعليقات من جمهروها ما بين المؤيد والمعارض لهذه الصور الجريئة.

    آخر أعمال منة فضالي

    والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي الدرامية كان مسلسل نسل الأغرب والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي وهذا المسلسل كان من إخراج محمد سامي وشاركها في التمثيل نخبة كبيرة من الفنانين أمثال مي عمر وأحمد السقا وأمير كرارة وإدوارد والفنانة فردوس عبد الحميد ومصطفي داش وأحمد مالك وغيرهم.

    منة فضالي صور منة فضالي اخبار منة فضالي