الأربعاء 18 مايو 2022 02:21 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    حقيقة صرف منحة 2000 جنيهًا لأصحاب المعاشات بمناسبة رمضان: شائعة

    منحة أصحاب المعاشات
    منحة أصحاب المعاشات

    يتردد في الساعات الأخيرة عبر صفحات وجروبات أصحاب المعاشات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعض الأنباء التي تفيد بأن هناك نية بصدور قرار من أجل صرف منحة بقيمة 2000 جنيهًا، لجميع أصحاب المعاشات داخل كافة محافظات مصر، والذي يقدر عددهم بأكثر من 10 مليون ونصف صاحب معاش.

    وسنوضح لجميع أصحاب المعاشات في السطور التالية حقيقة تداول وانتشار مثل هذه الأخبار عبر الجروبات والصفحات الخاصة بهم عبر فيس بوك..

    حيث تواصلنا مع مصدر مسئول داخل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، والذي أكد خلال تصريحاته أن ما يتردد عبر جروبات وصفحات أصحاب المعاشات عبر موقع فيس بوك من أنباء عن صرف منحة بقيمة 2000 جنيهًا بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان المبارك، هو أمر غير صحيح على الإطلاق.

    وأكد المصدر المسئول داخل هيئة التأمينات أن هذه الأنباء هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدة أن هيئة التأمينات الاجتماعية لم تصدر أي قرار في هذا الشأن وعلى أصحاب المعاشات تحري الدقة ومعرفة الأخبار الصحيحة من مصادرها الموثوقة دون اللجوء إلى مروجي الشائعات والأخبار الغير صحيحة لإثارة البلبلة بين المواطنين.

    استمرار عملية صرف معاشات مارس

    من جهتها تقوم غرفة عمليات وزارة التضامن بمراقبة ومتابعة عملية صرف المعاشات للشهر الجاري، وتيسير كافة الإجراءات الخاصة لأصحاب المعاشات أثناء صرفهم المعاشات من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كافة أنحاء المحافظات.

    صرف معاشات مارس منحة للمعاشات المعاشات أصحاب المعاشات