الأحد 22 مايو 2022 04:44 مـ
الأيام

    رياضة

    إجراء عاجل من مجلس الزمالك بعد قرار مرتضي منصور بالرحيل عن النادي

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    في أول تحرك عاجل من مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قرار المستشار مرتضي منصور بالرحيل عن النادي اعتبارا من يوم السبت القادم بعد لقاء الوداد المغربي والذي سيلعب على استاد القاهرة يوم الجمعة 11 مارس ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

    حيث تضامن جميع أفراد مجلس القلعة البيضاء مع رئيس النادي مرتضي منصور، بعد قراره الأخير، وأعلنوا أن هناك اجتماع طارئ اليوم بمقر النادي لبحث هذا الأمر مهددين بالاستقالة الجماعية حال الاستمرار في الدخول في معارك قضائية من خصوم نادي الزمالك.

    وقال اللواء علاء ناجي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن المجلس بالكامل متضامن مع المستشار مرتضي منصور، موضحا أنه على خصوم النادي واللذين يتمادون في رفع قضايا كل يوم عليهم أن يكفوا عن ذلك الأمر حتى يستقر النادي.

    ومن جانبه قال سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن خصوم النادي واللذين يرفعون قضايا كل ساعة هدفهم هو هدم نادي الزمالك ودخوله النفق المظلم ولكن هذا لن يحدث وسنحاول جاهدا التصدي لهم وسنقنع مرتضي منصور بالعدول عن قراراه الأخير.

    اجتماع طاري لمجلس الزمالك اليوم

    وقال أحمد مرتضي منصور المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن جميع أفراد المجلس سيكون لهم اجتماع طارئ اليوم بمقر النادي لبحث هذه الأزمة ونريد من الجميع طي خلافات الماضي حتي يعود الاستقرار لنادي الزمالك وللوسط الرياضي ككل.

    مرتضي منصور الزمالك مجلس الزمالك رحيل مرتضي