الأحد 22 مايو 2022 04:18 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    قرار ناري من مرتضى منصور: عدم التجديد لهؤلاء اللاعبين ووقف مستحقات الجميع

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عدم التجديد لكل من: أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وطارق حامد، وعمر السعيد، ومحمد أبو جبل، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع.

    كما قرر مرتضى منصور، خصم 200 ألف جنيه من مدافع فريق الزمالك محمود علاء بسبب إساءته لجماهير نادي الزمالك، وإيقاف مستحقات جميع اللاعبين لنهاية الموسم الجاري.

    وأضاف رئيس الزمالك أنه سيتم الاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

    تأتي قرارات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، عقب هزيمة الفريق أمام الوداد المغربي بهدف للاشئ، على ستاد القاهرة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في إطار دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ترتيب مجموعة الزمالك بعد الخسارة من الوداد

    وبهذه النتيجة يحتل فريق نادي الزمالك، المركز الثالث في ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال إفريقيا بنقطتين فقط، نتيجة التعادل مع فريقي بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين، بينما يحتل فريق الوداد المغربي صدارة المجموعة بتسع نقاط، بعد فوزه في ثلاث مواجهات وخسارة مباراة وحيدة.

    بينمل يحتل فريق بترو أتليتكو الأنجولي المركز الثاني بسبع نقاط، بعد فوزه في مواجهتين وتعادله في مباراة وحيدة، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في نهاية الترتيب بنقطة وحيدة وهي تعادله مع الزمالك على أرضه بدون أهداف.

    مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا

    الجدير بالذكر أن المباراة المقبلة لفريق الزمالك، ستكون أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي خارج أرضه، في إطار منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

    مرتضى منصور الزمالك خسارة الزمالك نادي الزمالك الزمالك والوداد