الأحد 22 مايو 2022 04:31 مـ
الأيام

    رياضة

    أمير مرتضى منصور يفجر مفاجأة مدوية بالأسماء: 15 صفقة جديدة في الزمالك

    مرتضي منصور وفيريرا
    مرتضي منصور وفيريرا

    فجر أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص التعاقد مع 15 صفقة جديدة للقلعة البيضاء سواء محليين أو أجانب، خلال الميركاتو الصيفي القادم 2022، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

    وأضاف أمير مرتضي في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أن الزمالك قادر على التوقيع مع أي لاعب أي إن كان سعره فالقلعة البيضاء لديها القدرة المالية على ضم عدد كبير من اللاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

    وأوضح المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن طلبات المدير الفني للفريق فيريرا أوامر وسنوفر له جميع طلباته من اللاعبين اللذين سيتم تحديدهم من قبل المدير الفني وسوف تنجح الإدارة في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين.

    زلزال في القلعة البيضاء بعد الخروج الإفريقي

    وكان مرتضي منصور رئيس الزمالك، أعلن في تصريحات صحفية له عدم التجديد مع خماسي الفريق وهم" بن شرقي وطارق حامد وأبوجبل وعمر السعيد وأوناجم" فضلا عن عرض المهاجم سيف الجزيري للبيع بنهاية هذا الموسم.

    وجاء قرار المستشار رمتضي منصور الناري تجاه هؤلاء اللاعبين بسبب خروج الفارس الأبيض من بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي بعد الهزيمة منه ذاب وعودة ليودع الزمالك هذه البطولة نتيجة تخاذل اللاعبين في المباريات.

    يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لديه مباراة تحصيل حاصل مع بطل أنجولا يوم السبت القادم في أنجولا.

    امير مرتضي منصور الزمالك مرتضي منصور فيريرا