الجمعة 19 أبريل 2024 12:37 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    رسميا- غرفة العمليات تعلن عن صرف أموال أصحاب المعاشات - مبروك عليكم

    معاشات
    معاشات

    أعلنت غرفة العمليات التابعة للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية استمرار صرف معاشات مارس لأصحاب المعاشات المتخلفين عن المواعيد الرسمية التي أعلنت عنها وزارة التضامن بداية الشهر الحالي.

    وأكدت غرفة العمليات أن تم توجيه جميع منافذ الصرف الموجودة في كافة أرجاء البلاد بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد.

    وأوضحت أن عملية الصرف تسيير دون أي مشاكل، حيث أنه لم يتم رصد أي معاوقات واجهت أصحاب المعاشات وقت صرف مستحقاتهم الشهرية التي تقوم أكثر من 35 مليار جينه.

    صرف منحة لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان

    انتشرت الكثير من الأقاويل علي الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية حول صرف منحة إستثنائية لأصحاب المعاشات تقدر بحوالي 450 جينه مصري بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

    وأشارت الأقاويل أنه سوف يتم البدء في صرف هذه المنحة خلال الأسبوع القادم لأكثر من 10 مليون و500 الف قائم بالصرف ومستفيد وهم قوام أصحاب المعاشات داخل أنحاء الجمهورية.

    في سياق متصل أكدت وزارة التضامن الإجتماعي التي تترأسها الدكتورة نيفين القباج أن هذه الأقاويل غير صحيحة على الأطلاق وليس لها أي أساس علي أرض الواقع ولم يصدر أي قرار في هذا الشأن من قبل الوزارة، مطالبة كافة أصحاب المعاشات بتوخي الحذر من هذه الأقاويل ومعرفة المعلومات الصحيحة من مصدرها فقط.

    زيادة الحد الأدني للمعاشات

    وأعلنت وزارة التضامن في وقت سابق عن زيادة الحد الأدني للمعاشات إلي 916 جينه مصري وسوف يتم البدء في تطبيق هذا القرار بداية من شهر يوليو المقبل

    المعاشات أصحاب المعاشات معاشات مارس زيادة المعاشات