الخميس 6 أكتوبر 2022 01:18 مـ
الأيام

    تقارير

    من غير ورقة وقلم - الجدول الكامل لقيمة زيادة المعاشات- اعرف مقدار زيادتك

    المعاشات
    المعاشات

    بحث الكثير من أصحاب المعاشات خلال الأيام الماضية على موعد صرف الزيادة الجديدة التي سوف يتم تطبيقها وفقاً لقانون المعاشات والتأمينات الجديد ومعرفة مقدار هذه الزيادة.

    ومن المفترض أن يتم البدء في صرف الزيادة الجديدة لأصحاب المعاشات مع انطلاق شهر يوليو القادم وفقاً لقانون 148 لسنة 2019.

    من جانبها أكدت هيئة التأمينات الاجتماعية أن يتم حالة دراسة مقدار الزيادة التي سوف يتم صرفها لأصحاب المعاشات وسوف يتم الاعلان عن مقدار هذه الزيادة خلال الأيام القليلة القادمة.

    جدول قيمة الزيادة الجديدة لأصحاب المعاشات

    صرف علاوة لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان

    قام أصحاب المعاشات في مصر بتداول مجموعة من المعلومات المتعلقة بصرف علاوة مطلع الأسبوع القادم وذلك يأتي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

    وأشارت المعلومات التي يجري تداولها أن هذه العلاوة تقدر بحوالي 300 جينه مصري وسوف يتم صرفها لكافة أصحاب المعاشات ولن يتم إستثناء أي فئة معينة، وذلك لمواجهة موجة غلاء الأسعار الحالية التي تشهدها البلاد بعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

    من جانبها قامت وزارة التضامن الاجتماعي بنفي هذه المعلومات جملة وتفصيلاً، مؤكدةً أن هذه المعلومات ما هي الإ محض شائعات وليس لها أي اساس على ارض الواقع.

    في سياق متصل أعلنت غرفة العمليات التابعة للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية استمرار صرف معاشات مارس لأصحاب المعاشات المتخلفين عن المواعيد الرسمية التي أعلنت عنها وزارة التضامن بداية الشهر الحالي.

    وأكدت غرفة العمليات أن تم توجيه جميع منافذ الصرف الموجودة في كافة أرجاء البلاد بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد.

    المعاشات أصحاب المعاشات زيادةالمعاشات