الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:24 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل.. إيقاف الدراسة في رمضان: جبنالكم الزتونة

    طلاب
    طلاب

    انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أخبار وأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر ، تفيد بوقف العملية الدراسية بمصر في شهر رمضان الكريم والذي لم يتبقي عليه سوي بضعة أيام.

    وعلى الفور أصدرت وزارة التربية والتعليم الفني بيان عاجل في هذا الأمر وحسمت هذا الملف نهائيا، وقالت الوزارة في بيانها الذي نشر منذ قليل على صفحتها الرسمية بفيس بوك، ونفت كل هذه الأنباء التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

    وقالت الوزارة، أنه لم تصدر أي قرارات من جانب مسئولي الوزارة في جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات بخصوص وقف الدراسة خلال شهر رمضان الكريم.

    حقيقة وقف الدراسة بالمدارس والجامعات في شهر رمضان الكريم

    وتابعت وزارة التربية والتعليم الفني، أن العملية التعليمية مستمرة خلال شهر رمضان الكريم والمواعيد كما هي لم تتغير في جميع المراحل التعليمية بالمدارس على مستوى الجمهورية، مطالبة الجميع بعدم الانسياق وراء مروجي هذه الشائعات التي تثير البلبلة في الشارع المصري.

    ومن جانبها نفت وزارة التعليم العالي، كل الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص وقف الدراسة بالجامعات والمعاهد العليا والمتوسطة في شهر رمضان، موضحة أن كل هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع.

    إيقاف الدراسة شهر رمضان إيقاف الجامعات