الأربعاء 25 مايو 2022 05:51 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل: حقيقة القبض على مرتضى منصور رئيس الزمالك بتهمة سب الخطيب

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    تداولت العديد من الصفحات عبر السوشيال ميديا وموقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن القبض على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

    وأثار هذا الخبر المتداول بكثرة عبر بعض الصفحات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، موجة غضب شديدة بين جماهير الزمالك المحبة لمرتضى منصور.

    ونرصد لكم حقيقة تداول هذه الأنباء في السطور التالية..

    حيث كشفت مصادر مقربة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا بشأن إلقاء القبض عليه بجنح قسم العجوزة، لتنفيذ حكم نهائي فى قضية سب الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ومروجيها هدفهم الأساسي إثارة البلبلة بين الجماهير.

    تداول شائعة القبض على مرتضى منصور

    وكانت صفحة تحمل اسم "Nile sport new" عبر موقع فيس بوك قد تداولت هذا الخبر على أنه مؤكد، واتضح بعد ذلك أنه خبر غير صحيح على الإطلاق ومجرد شائعة لا أساس لها.

    مرتضى منصور يهدد بالاستقالة

    وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد هدد بتقجيم استقالته من رئاسة النادي بسبب البلاغات المقدمة من العديد من الأشخاص المنتسبين للزمالك ضده وضد النادي، ولكنه خرج في فيديو بعد ذلك وأعلن أنه ين يتقدم باستقالته بعد ما رآه من حب من جماهير الزمالك وبعد وقوف مجلس الإدارة بجانبه.

    وأكد مرتضى منصور أنه سيواجه جميع الحملات التي يقودها أشخاص ضد مصلحة نادي الزمالك، معلنًا ان شخصية مرتضى منصور القديمة ستعود مرة أخرى.

    مرتضى منصور القبض على مرتضى منصور رئيس الزمالك الزمالك