الأربعاء 25 مايو 2022 05:56 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    بعد الإعلان عن الزيادة الجديدة - اعرف معاشك هيوصل لكام وموعد الصرف

    المعاشات
    المعاشات

    سادت حالة من التساؤل بين أصحاب المعاشات داخل جمهورية مصر العربية بعد إعلان الدكتور محمد معيط وزير المالية عن زيادة المعاشات بمقدار 13% بداية من شهر أبريل القادم، وذلك في سياق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لموجهة التحديات الاقتصادية العالمية التي تحدث في الفترة الحالية.

    وبات أصحاب المعاشات يتسائلون عن الجدول الرسمي لمقدار الـ13% في المعاشات وما هو موعد صرف معاشات أبريل في التقرير التالي سوف نستعرض ذلك بالتفاصيل :

    موعد صرف معاشات أبريل:

    أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي عن بدء صرف معاشات شهر أبريل يوم الجمعة 1 أبريل علي أن يتم البدء الصرف في المنافذ للشريحة الأولي بداية من يوم الأحد الموافق 3 أبريل وذلك بسبب العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

    الجدول الرسمي لزيادة المعاشات:

    الفيديو التالي يتضمن كافة التفاصيل الخاصة بقيمة زيادة كل صاحب معاش:

    حقيقة صرف منحة لأصحاب المعاشات

    أصدر الاتحاد العام لأصحاب المعاشات بيان هام مساء اليوم يخص أكثر من 10 مليون مواطن مصري من اصحاب المعاشات حول شهر رمضان الكريم.

    وقال عبدالله أبوالفتوح، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، أنه يناشد مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي بضرورة صرف منحة لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان الكريم.

    وأضاف أبو الفتوح في تصريحات له اليوم أن أصحاب المعاشات يعانوا في الفترة الحالية من ارتفاع الاسعار الذي يضرب البلاد بسبب حرب روسيا على أوكرانيا، لذلك يجب صرف منحه لهم خاصة وأن الحد الأدني للمعاشات يقدر بحوالي 900جنيه مصري فقط.

    المعاشات أصحاب المعاشات معاشات أبريل