الأحد 29 مايو 2022 07:00 صـ
الأيام

    منوعات

    منتجع دبليو جزر المالديف وبوما الشرق الأوسط يحتفلان بالشهر العالمي للمرأة

    منتجع دبليو جزر المالديف
    منتجع دبليو جزر المالديف

    نظمَ منتجع دبليو جزر المالديف (W Maldives) وبالتعاون مع العلامة الرياضية الشهيرة بوما (PUMA) مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية لعشاق الرياضة واللياقة البدنية خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية والتي أقيمت خلال الفترة من 18 إلى 20 من شهر مارس الجاري في فندق دبليو جزر المالديف.

    حيث دخل المنتجع الفاخر في شراكة مع العلامة الرياضية العالمية بوما (PUMA) للاحتفال بالشهر العالمي للمرأة.

    وكجزء من هذا التعاون، استضاف المنتجع حملة (FUEL Happening) التي روجت لحملة بوما (PUMA) العالمية (She Moves Us) وبرنامج دبليو جزر المالديف (W Maldives ) للتخلص من السموم DETOX.RETOX. REPEAT.

    حيث شهدت حملة (FUEL Happening) أنشطة ودورات تدريبية متنوعة شملت ممارسة رياضة اليوغا عند شروق الشمس وغروبها والتي احتلت مركز الصدارة إلى جانب أنشطة الرياضات المائية المثيره التي تم تنظيمها في جزيرة غادافوشي الساحرة الخاصة بالمنتجع. حيث تم تنظيم هذه الأنشطة خصيصا لهذا الشهر المميز لجعل اللياقة البدنية ممتعة وإلهام الضيوف للتحرك والنشاط.

    كجزء من حملة بوما (PUMA)العالمية (She Moves Us) وللتركيز على أفضل سفيراتها في مجال اللياقة البدنية من الإناث، واحتفالاً بالنساء اللواتي دفعن بعجلة الرياضة إلى الأمام لأجل إلهام النساء الأخريات في جميع أنحاء العالم، استضافت حملة (FUEL Happening ) بعضاً من مؤثرات التواصل الإجتماعي الأكثر شهرةً في المنطقة في المنتجع لزيادة التحفيز والنشاط خلال حفلة اللياقة البدنية. كما قامت بوما (PUMA) أيضاً بالترويج لمجموعة بوما ستديو ) PUMA STUDIO Collection) الخاصة بها، و التي هي مجموعة من الأزياء التي تتلائم مع جميع الوظائف وتتميز بأحدث ما في الأناقة والتكنولوجيا – بدءًا من السراويل القصيرة والطويلة ذات الخصر العالي إلى الأقمشة والقصات المريحة، بالإضافة إلى ذلك تحتوي كل قطعة على 25٪ على الأقل من المواد المعاد تدويرها.

    يعدُ الملعب الفاخر في منتجع دبليو جزر المالديف (W Maldives) المكان المثالي لإعادة تشغيل هذا النظام البدني والصحي أو إطلاقه مجدداً، حيث إعتمدت حملة (FUEL Happening) على المزج بين أجواء الحفلات وجميع عناصر الرفاهية الآخرى التي تحفز الجسم والعقل والروح على حدٍ سواء. ويحرص المنتجع دائماً على إعادة إحياء مفاهيم اللياقة البدنية من جديد عن طريق الشراكات والاتفاقيات المستمرة مع العلامات الرياضية العالمية الشهيرة مثل بوما، والتي من خلالها يقدم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية و المعسكرات التدريبية العالية المستوى، فضلاً عن مجموعة من العلاجات البدنية الشاملة وبرامج الدعم الغذائي المستمر لضيوفهِ.

    وبهذا الصدد قال إيدو ريبيرو، المدير العام لمنتجع دبليو جزر المالديف (W Maldives) : "تُعد بوما ) PUMA) شريكاً مثالياً لمنتجعنا دبليو جزر المالديف (W Maldives)، والذي يتماشى مع فلسفة علامتنا التجارية بأن اللياقة البدنية والحياة الصحية يمكن أن تكون ممتعة واجتماعية في آنٍ واحد".

    وكما أضاف : "إن حملة (FUEL Happening) تُعدُ فرصةً مثالية لعشاق الرياضة واللياقة البدنية أو للمبتدئين على حد سواء، للقدوم الى المنتجع والاستمتاع بالملاذ الاستوائي الساحر لجزر المالديف الفاخرة".

    وقد نظمت بوما (PUMA) من خلال هذا التعاون مجموعة متنوعة من الفصول الرياضية والتدربية لجذب جميع الأعمار والقدرات التي تهدف إلى إلهام وتشجيع النساء على عيش حياة أكثر نشاطاً وحيويةً.

    حملة FUEL هي شغف منتجع دبليو W واسلوب حياة يوفرهُ لضيوفهِ، ويعتبرهُ عنصراً أساسياً في تجربة إقامة كل ضيف. ومن أجل تسليط الضوء على هذه الحملة، قام الفندق بتنسيق باقة "FUEL Your Escape" التي تمنح الأشخاص الذين يعملون ويفكرون بشكل مختلف، الإثارة والتوازن الذي يتوقون إليه وتجعلهم يشعرون بالحيوية والرضا، بالإضافة الى الظهور بمظهر جيد ولائق بشكل دائم.

    منتجع دبليو جزر المالديف الشهر العالمي للمرأة