الأحد 22 مايو 2022 04:04 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة تقلب الموازين.. الزمالك يطالب شيكابالا بالاعتزال وفيريرا: مش عايزه

    مرتضي منصور وشيكابالا
    مرتضي منصور وشيكابالا

    تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر وبعض المواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية، بخصوص مطالبة مسئولي الزمالك لقائد الفريق شيكابالا بالاعتزال نهاية الموسم الجاري.

    وكشفت تقاريرصحفية، عن طلب المدير الفني البرتغالي فيريرا من أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك بضرورة إبلاغ شيكا بالاعتزال نهاية هذا الموسم لعدم احتياج الفريق لخدماته خلال الفترة المقبلة.

    واضافت التقارير الصحفية، أن أمير مرتضي منصور حاول إقناع البرتغالي فيريرا بضرورة استمرار الفهد الأسمر مع الفريق في المواسم القادمة إلا أن الأخير صمم على قراره وقال نصا :"مش عاوزه معايا".

    فيريرا يصدم شيكابالا بقرار مفاجئ

    وأوضحت التقارير، أن فيريرا اتخذ هذا القرار بسبب كبر سن شيكابالا وعدم احتياجاته الفريق لخدماته الفنية في المواسم القادمة.

    واشارت التقارير إلى أن، أمير مرتضي منصور يحاول في هذه الساعات مع شيكا لاقناعه بقرار المدير الفني فيريرا بضرورة أعلانه الاعتزال وأن الزمالك سيوفر له منصب سواء إداري أو في التدريب أو في قناة النادي.

    وتابعت التقارير، أن شيكابالا غاضب بشده بعد علمه بهذا القرار المفاجئ من فيريرا وإجباره على الأعتزال.

    ومن جهة أخري كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن اقتراب القلعة البيضاء في الحصول على خدمات اللاعب الليبي حمدي الهوني نجم الترجي التونسي خاصة بعد وصول اللاعب للقاهرة أمس من أجل التفاوض مع مسئولي الزمالك ومسئولي بيراميدز ولكن اللاعب أبدي موافقة على الانضمام للقلعة البيضاء.

    وأضاف المصدر، أن فيريرا طلب من مسئولي الزمالك ضرورة ضم النجم يحيي جبران لاعب الوداد المغربي لصفوف الزمالك في الموسم القادم.

    مرتضي منصور الزمالك شيكابالا فيريرا