الخميس 6 أكتوبر 2022 01:12 مـ
الأيام

    تقارير

    عاجل.. هدية السيسي لأصحاب المعاشات قبل رمضان ورئيس التأمينات يزف بشرى سارة

    السيسي
    السيسي

    كشف اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن مفاجأة سارة لجميع أصحاب المعاشات في مصر والمقدر عددهم بنحو 10 مليون و500 ألف مواطن بمختلف المحافظات وهذه المفاجأة سيتم تنفيذها قبل شهر رمضان القادم.

    وأضاف رئيس التأمينات الاجتماعية في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن هدية الرئيس السيسي لأصحاب المعاشات تتمثل في أن الزيادات الجديدة والمقدرة بنسبة 13% سيتم تقديم موعدها من يوليو القادم إلى مطلع الشهر المقبل وستصرف مع معاشات إبريل القادم 2022 لكل أصحاب المعاشات.

    وأوضح جمال عوض، أن الرئيس السيسي يراعي البعد الاجتماعي والاقتصادي لأصحاب المعاشات ولذلك أمر بتبكير صرف الزيادات لتصرف لهم من إبريل القادم.

    موعد صرف معاشات إبريل القادم

    وكانت قد أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن موعد صرف معاشات شهر إبريل القادم من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك بجميع المحافظات أعتبارا من 1 بريل المقبل 2022.

    وأضافت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنه تم الاستقرار على صرف معاشات شهر إبريل القادم في مطلع الشهر لأصحاب المعاشات وستبدأ عملية الصرف للشريحة الأولى من 1 إلى 3 إبريل من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي المتواجدة بالشوارع.

    وأوضحت الهيئة، أنه اعتبارا من 3 إبريل إلى 5 إبريل سيتم البدء في صرف معاشات الشريحة الثانية ولمدة يومان ثم الشريحة الثالثة من يوم 5 إبريل إلى 7 إبريل.

    ومن جانبه حدد جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية توقيت صرف الزيادة الجديدة لأصحاب المعاشات والتي بلغ عددهم أكثر من 10 مليون ومواطن.

    وأكد عوض في تصريحات صحفية له، أنه سوف يتم البدء في صرف الزيادة الجديدة في الأول من يوليو القادم، أي بعد 3 شهور، مشيراً إلي أنه لم يتم تحديد مقدار الزيادة التي سوف يتم صرفها.

    المعاشات السيسي اخبار المعاشات اصحاب المعاشات