الأربعاء 25 مايو 2022 05:19 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    طليقة سيد رجب تفضحه على فيس بوك: طردني من بيتي وسلبني حقوقي.. والأخير يرد

    الفنان سيد رجب
    الفنان سيد رجب

    تصدر الفنان سيد رجب، اليوم الأربعاء 23 مارس 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد تصريحات طليقته الأمريكية كريستينا نلسون ديفيس.

    حيث نشرت طليقة الفنان سيد رجب بوست مطول عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رصدت من خلال أزمتها مع طليقها الفنان واتهمت إياه بأنه قام بطردها من منزلها في دهشور.

    حث كتبت طليقة سيد رجب عبر فيس بوك الآتي: "خلف الكواليس مع أبو العروسة.. سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أية حقوق فيها".

    وأضافت: "في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكند الرجل الذي تزوجته ووثقت به.. منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شئ على مايرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بها.

     

    وتابعت: "اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر، واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب.

    بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الإتفاق.. ففي شهر يونيو- ودون مناقشة - تسلمت إخطار طلاق غيابي سلمه لي حارس العقار وترتب على هذا الطلاق بطبيعة الحال حرماني من كافة حقوقي إلا إذا لجأت للقضاء للحصول على النفقة المقررة في هذا الشأن (العدة والمتعة).

    سيد رجب يرد على اتهامات طليقته

    من جهتها قامت محامية الفنان الكبير سيد رجب، بإصدار بيان عاجل وهام من أجل الرد على كافة الاتهامات التي ذكرتها طليقته الأمريكية السيدة كريستينا نلسون ديفيس، موضحة أن طليقته قامت بذكر ادعاءات غير صحيح، ولا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع.

    إليكم تفاصيل البيان بالكامل:

    طليقة سيد رجب سيد رجب الفنان سيد رجب أزمة سيد رجب