الأحد 2 أكتوبر 2022 08:53 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    فيديو هام جداً لكل أصحاب المعاشات - أعرف هتاخد كام الشهر القادم

    المعاشات
    المعاشات

    الكثير من أصحاب المعاشات يعشون في الفترة الحالية حالة من التساؤل حول ما المقدار الذي سوف يكون عليه أموالهم الشهرية التي يحصلوا عليها من الخزانة العامة للدولة بعد الزيادة الجديدة التي تم إقرارها.

    وأعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية عن زيادة المعاشات بنسبة 13% علي أن يتم البدء في صرفها مطلع الشهر القادم، وذلك ضمن تعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة الأزمة العالمية بسبب حرب روسيا على أوكرانيا.

    وأضاف وزير المالية أن زيادة المعاشات يتم صرفها يونيو من كل عام، ولكن تداعيات الأزمة الاقتصادية وراء قرار صرفها في شهر أبريل هذا العام.

    الجدول النهائي لزيادة المعاشات 2022:

    يتضمن هذا الفيديو كافة التفاصيل المتعلقة بالجدول النهائي لزيادة المعاشات 2022 لجميع فئات أصحاب المعاشات بمختلف ما يحصلون عليه شهرياً

    حقيقة صرف منحة لأصحاب المعاشات

    أصدر الاتحاد العام لأصحاب المعاشات بيان هام مساء اليوم يخص أكثر من 10 مليون مواطن مصري من اصحاب المعاشات حول شهر رمضان الكريم.

    وقال عبدالله أبوالفتوح، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، أنه يناشد مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي بضرورة صرف منحة لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان الكريم.

    وأضاف أبو الفتوح في تصريحات له اليوم أن أصحاب المعاشات يعانوا في الفترة الحالية من ارتفاع الاسعار الذي يضرب البلاد بسبب حرب روسيا على أوكرانيا، لذلك يجب صرف منحه لهم خاصة وأن الحد الأدني للمعاشات يقدر بحوالي 900جنيه مصري فقط.

    المعاشات زيادة المعاشات شهر رمضان