الإثنين 5 ديسمبر 2022 02:19 مـ
الأيام

    تقارير

    عاجل.. بأمر وزير التموين حذف هذه الفئة من البطاقات التموينية

    بطاقة تموين
    بطاقة تموين

    كشف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، عن قرار صادم لهذه الفئة بخصوص حذفها من البطاقات التموينية خلال الفترة القادمة.

    وقال علي المصيلحي وزير التموين، أن كل شخص يتقاضي راتبا شهريا يقدر بحوالي 9600 جنيه سيتم حذفه فورا من المنظومة التموينية لأنه لا يستحق هذا الدعم من الحكومة المصرية.

    وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أنه بالنسبة لهذه الفئة عليهم تقديم تظلمات فور حذفهم وسيتم النظر في تلك التظلمات من مسئولي وزارة التموين للبت فيها.

    التموين تصدم هذه الفئة وتعلن حذفهم من الممنظومة التموينية

    وأوضح علي المصليحي، أن كل مواطن ضمن المنظومة التموينية وصلته رسالة من خلال بون للصرف حول مفردات المرتب عليه التقدم فورا بإقرارات إلى مكتب التموين التابع له حتى غدا 25 مارس 2022.

    والجدير بالذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، افتتح اليوم مع رئيس الوزراء مصطفي مدبولي معرض أهلا رمضان بمدينة نصر بمركز القاهرة للمؤتمرات ، وهذا المعرض سيستمر طيلة شهر رمضان الكريم لبيع جميع السلع الغذائية من لحوم ودواجن وبقوليات وسكر وزيت وأرز ودقيق وياميش رمضان بتخفيضات من 25 إلى 30% مقارنة بالسوق ومحلات البقالة الحرة.

    وطالب الوزير، جميع المواطنين بضرورة شراء مستلزمات شهر رمضان من معارض أهلا رمضان وله فروع في جميع محافظات الجمهورية بأسعار أرخص من المحلات الأخري.

    التموين بطاقة تموين حذف التموين