الأربعاء 25 مايو 2022 04:54 صـ
الأيام

    فن

    ابنة أحمد حلاوة تنهار من البكاء بعد دخوله في غيبوبة تامة: ادعوله

    الفنان أحمد حلاوة ونجلته
    الفنان أحمد حلاوة ونجلته

    تصدر إسم الفنان الكبير أحمد حلاوة محركات البحث في جوجل، في الساعات الماضية، بعد تداول بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، أخبار وأنباء تفيد بوفاته بعد دخوله في غيبوبة تامة.

    وعلى الفور خرجت هبة حلاوة نجلة الفنان الكبير أحمد حلاوة لتنفي هذه الشائعات التي انتشرت بصورة كبيرة على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

    وقالت هبة حلاوة، أن حالة والدها حرجة للغاية ودخل في غيبوبة تامة، موضحة أنها تطالب محبي الفنان بالدعاء له حتى يخرج من هذه الأزمة الصحية بخير وسلام.

    هبة حلاوة تكشف آخر التطورات الصحية لوالدها

    وأضافت نجلة الفنان أحمد حلاوة في تصريحات صحفية لها اليوم الخميس، أن آخر التطورات بالنسبة لحالة والدها صعبة للغاية ونتمني من الله أن يعدي الساعات القادمة على خير ويحدث تحسن في حالته.

    وطالبت هبة حلاوة، أن تتحري المواقع الإخبارية الدقة في الأخبار التي تقوم بنشرها لأن أمس الأربعاء نشروا إشاعات غير صحيحة بخصوص خبر وفاة والدها.

    كما طالبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عدم نشر إشاعات والدعاء لوالدها حتى يمر من هذه المحنة الصعبة.

    يذكر أن الفنان أحمد حلاوة كتب بوست على صفحته الشخصية بفيس بوك الإسبوع الماضي وقال فيه: "إلى كل حبايبى وأصدقائي وأولادى، إلى كل الناس لا أتمنى أبدا أن أرى مكروها فى أحد وربنا يكفينا جميعا شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت بالسلامة من المرض المخيف ده، لكن فى بعض الحاجات لسه بنعالجها".

    الفنان أحمد حلاوة أحمد حلاوة اخبار أحمد حلاوة