الأربعاء 18 مايو 2022 03:57 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    فاتورة مركز تجميل لسيدة بـ43 ألف جنيه قلبت الفيس بوك: اعرف القصة بالكامل

    فاتورة مركز التجميل
    فاتورة مركز التجميل

    أثارت فاتورة لأحد مراكز التجميل في مصر، موجة من الغضب العارم بين رواد ومستخدمي السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

    حيث انتشرت فاتورة مركز تجميل بكثرة على التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس الأربعاء، وعلق الكثير من الرواد على صورة الفاتورة المنتشرة بشئ من السخرية، حيث جاء سعر تكلفة التجميل بسعر 43 ألف و350 جنيهًا.

    وسخر العديد من رواد منواقع التواصل الاجتماعي على صورة فاتورة مركز التجميل المنتشرة، وكتب أحدهم تعليق ساخر على الفاتورة قائلا: "ليه توريد الخدود بـ2500 جنيه، ما هو بـ2300 جنيه في كل حتة".. بينما كتب آخر تعليق ساخر أيضا وقال: "آخر مرة صبغة شعري في مصر.. كان بـ600 جنيه يا صيع".

    وفي تصريحات لصاحب مركز التجميل المذكور في الفاتورة المنتشرة عبر السوشيال ميديا؟، أحمد لطفي، أن الرقم الذي جاء في فاتورة التجميل متوسط وليس غاليًا كما يتوقع البعض، مضيفًا أن مركز التجميل الذي يمتكله هو من أشهر المراكز في المنطقة العربية في تركيب الشعر المستعار "الباروكة" وتوريد الخدود والشفايف، وتكلفته العالية ترجع لاستيراد الخامات من الخارج.

    وأشار خبير التجميل أحمد لطفي، صاحب مركز التجميل الخاص بالفاتورة المثيرة للجدل، أن هناك فواتير تصل قيمتها إلى 70 ألف جنيه و80 ألف جنيه وأكثر، وأنه من الممكن أن تكون العملية صاحبة الفاتورة نشرتها على السوشيال ميديا ومواقع التواصل من باب التفاخر والاستعراض.

    فاتورة مركز التجميل فاتورة التجميل مركز تجميل