الأحد 29 مايو 2022 08:04 صـ
الأيام

    فن

    عاجل.. وفاة أحمد حلاوة عن عمر يناهز 73 عام: ادعوله بالرحمة

    أحمد حلاوة
    أحمد حلاوة

    أعلن الإعلامي عمرو الليثي منذ لحظات، وفاة الفنان القدير أحمد حلاوة بعد صراع مع المرض بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 73 عام.

    وأضاف عمرو الليثي في منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "لقد رحل عن عالمنا من قليل الفنان أحمد حلاوة بعد صراعه مع المرض نتيجة اصابته بفيروس كورونا المستجد وكان يمكث في مستشفي الشيخ زايد التخصصي منذ أيام ماضية".

    وذكرت مصادر مقربة من أسرة الراحل أحمد حلاوة أنهم لم يعلنوا حتى الآن مكان الجنازة والعزاء.

    وفاة أحمد حلاوة بعد إصابته بفيروس كورونا

    والجدير بالذكر أنه قد خرجت هبة حلاوة نجلة الفنان الكبير أحمد حلاوة بالأمس لتنفي الشائعات التي انتشرت بصورة كبيرة على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية والتي تخص وفاة والدها.

    وقالت هبة حلاوة، أن حالة والدها حرجة للغاية ودخل في غيبوبة تامة، موضحة أنها تطالب محبي الفنان بالدعاء له حتى يخرج من هذه الأزمة الصحية بخير وسلام.

    هبة حلاوة تكشف آخر التطورات الصحية لوالدها

    وأضافت نجلة الفنان أحمد حلاوة في تصريحات صحفية لها امس الخميس، أن آخر التطورات بالنسبة لحالة والدها صعبة للغاية ونتمني من الله أن يعدي الساعات القادمة على خير ويحدث تحسن في حالته.

    وطالبت هبة حلاوة، أن تتحري المواقع الإخبارية الدقة في الأخبار التي تقوم بنشرها لأن أمس الأربعاء نشروا إشاعات غير صحيحة بخصوص خبر وفاة والدها.

    كما طالبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عدم نشر إشاعات والدعاء لوالدها حتى يمر من هذه المحنة الصعبة.

    وفاة أحمد حلاوة احمد حلاوة مرض احمدحلاوة