الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:16 مـ
الأيام

    رياضة

    الأزمة اشتعلت: الخطيب يرفض التصالح مع مرتضى منصور.. والأخير: جبت أخرى منك

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    ما زالت أزمة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مستمرة، رغم كل المحاولات لبداية صفحة جديدة بين رئيسي أكبر ناديين في الشرق الأوسط إلا أن كل هذه المحاولات بائت بالفشل.

    وفي بداية عودة مرتضى منصور رئيس الزمالك، إلى منصبه رئيسًَا للنادي مرة أخرى بعد عام من قرار وزارة الشباب والرياضة بتجميد مجلس الزمالك، كان لرئيس الزمالك عدة لافتات طيبة أنه يريد فتح صفحة جديدة مع الجميع وخاصة محمود الخطيب رئيس الأهلي إلا أنه لم يتلقى أي ردود إيجابية على هذه المباردة.

    وأفادت بعض التقارير الصحفية خلال اليومين الماضيين، أن الأزمة بين مرتضى منصور ومحمود الخطيب اشتعلت خاصة بعد رفض الخطيب التصالح مع رئيس الزمالك وذلك بعد طلب الأخير توسط بعض الأطراف من أجل حل الأزمة الجارية وتنازل الخطيب عن كافة قضايا السب والقذف ضد مرتضى منصور.

    مرتضى منصور يوجه رسالة نارية للخطيب

    وكان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك قد خرج في فيديو عبر قناته على يوتيوب، بعد تداول شائعات القبض عليه في قضية سب وقذف محمود الخطيب، وشن هجوم ناري على رئيس الأهلي قائلا له: "عايز أوجه رسالة لمحمود الخطيب واللي مشغلهم على الصفحات.. كفاية كذب وتضليل واستفزاز لجمهور الزمالك".

    وتابع مرتضي منصور، أن ليس فوق القانون والخطيب ليس فوق القانون، موضحا أنه لديه استغراب من كم القضايا التي ترفع علي من الخطيب وممدوح عباس وأحمد سليمان وهاني شكري وغيرهم.

    مرتضى منصور والخطيب مرتضى منصور محمود الخطيب أزمة مرتضى والخطيب الزمالك والأهلي الزمالك