الأحد 2 أكتوبر 2022 07:40 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل.. حكم جديد من المحكمة الآن يخص محمود الخطيب ومرتضي منصور

    مرتضي منصور والخطيب
    مرتضي منصور والخطيب

    قررت محكمة جنح العجوزة، منذ لحظات، مد أجل الحكم في قضية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك لاتهامه بالسب والقذف إلى جلسة 17 إبريل القادم للنطق بالحكم.

    وقررت أيضا المحكمة، مد أجل الحكم في اتهام مرتضي منصور بسب وقذف محسن حافظ للنطق بالحكم يوم 17 إبريل القادم أيضا.

    وقررت المحكمة الاقتصادية منذ قليل ، بتأجيل الدعويين المقامتين من محمود الخطيب، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك؛ باتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجلسه 27 أبريل للحكم أيضا.

    وكانت بعض التقارير الصحفية خلال اليومين الماضيين، كشفت أن الأزمة بين مرتضى منصور ومحمود الخطيب اشتعلت خاصة بعد رفض الخطيب التصالح مع رئيس الزمالك وذلك بعد طلب الأخير توسط بعض الأطراف من أجل حل الأزمة الجارية وتنازل الخطيب عن كافة قضايا السب والقذف ضد مرتضى منصور.

    مرتضى منصور يوجه رسالة نارية للخطيب

    وكان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك قد خرج في فيديو عبر قناته على يوتيوب، بعد تداول شائعات القبض عليه في قضية سب وقذف محمود الخطيب، وشن هجوم ناري على رئيس الأهلي قائلا له: "عايز أوجه رسالة لمحمود الخطيب واللي مشغلهم على الصفحات.. كفاية كذب وتضليل واستفزاز لجمهور الزمالك".

    وتابع مرتضي منصور، أن ليس فوق القانون والخطيب ليس فوق القانون، موضحا أنه لديه استغراب من كم القضايا التي ترفع علي من الخطيب وممدوح عباس وأحمد سليمان وهاني شكري وغيرهم.

    مرتضي منصور الخطيب مكحمة العجوزة الزمالك