الخميس 6 أكتوبر 2022 12:17 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - فريرا يتراجع عن هذا القرار في اللحظات الأخيرة بشأن الزمالك

    فيريرا مدرب الزمالك
    فيريرا مدرب الزمالك

    أصدر البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قراراً قبل لحظات، حيث أنه قرر التراجع عن إقامة وديات خلال فترة التوقف الحالية بسبب خوض منتخب مصر مباراتي السنغال في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

    وأوضح فيريرا سبب تراجع عن هذه الفكرة قائلاً أن هناك العديد من النقاط السلبية في فريق الزمالك والتي يجب القضاء عليها قبل خوض وديات في الفترة الحالية.

    وأضاف مدرب الزمالك أن سوف يتم عقد معسكر مغلق استعدادا لموقعة بيراميدز في الدوري المصري التي سوف تقوم يوم الأربعاء الموافق 6 أبريل القادم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف في توقيت المملكة العربية السعودية.

    محمد أبو جبل : نفسي أجدد للزمالك

    يسعي محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعفو مجلس إداراة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضي منصور بعد إعلان الأخير عن رفض تجديد عدد من لاعبي الفارس الأبيض كان من بينهم أبو جبل على إثر الخروج من بطولة دوي أبطال أفريقيا والخسارة من الترجي البيضاوي في القاهرة بعد نظيف.

    وأشارت المعلومات القادمة من داخل الزمالك أن أبو جبل طالب من مجموعة من القربين منه داخل القلعة البيضاء، لإعادة باب التفاوض حول تجديد عقده مع الفريق.

    وأضافت المعلومات أن أبو جبل يرغب في تجديد عقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم قادمة، خاصة وأن عقده ينتهي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه الحق في الرحيل لأي نادٍ في صفقة انتقال حر.

    الزمالك أخبار الزمالك فيريرا