الأحد 22 مايو 2022 03:52 مـ
الأيام

    رياضة

    في بث مباشر ورد ناري: مرتضى منصور يتوعد الخطيب وسيدة الشعر الأحمر بعد المباراة

    مرتضى منصور وصاحبة الشعر الأحمر
    مرتضى منصور وصاحبة الشعر الأحمر

    خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في فيديو منذ قليل عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، للرد على كافة الشائعات المتداولة خلال الأيام الماضية.

    وقال المستشار مرتضى منصور، في بداية الفيديو، أنه مشغول هذه الأيام ولن يقوم بالرد على المهاترات الدائرة بين بعض الأشخاص، بسبب المباراة الهامة للمنتخب المصري غدًا الثلاثاء أمام منتخب السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

    وأضاف مرتضى في الفيديو:" لن أقوم بالرد حاليًا على السيدة اللي بتلف على القنوات هي وجوزها دلوقتي، ولكن بعد ماتش المنتخب جوزها هيشوف فيديوهات وربنا يستر عليها من جوزها بعدها اللي عمال يلف وعشان الناس كلها تعرف إنها ست كدابة والإعلام اللي بيروج ليها".

    مرتضى منصور يرد على سيدة الشعر الأحمر وبراءته من سب الخطيب

    وأشار رئيس الزمالك إلى الحكم الصادر ببرائته أمس الأحد من سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي، ولكن بعد مباراة المنتخب الهامة سوف أقرأ للخطيب نص الحكم اللي طلع بيان رسمي عشان يكذبه فيه، قائلا: "كله بعد الماتش إن شاء الله".

    الزمالك يخطف نجم الأهلي السابق

    وكان مصدر مسئول بنادي الزمالك، قد كشف عن اقتراب مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضي منصور من التوقيع مع نجم الأهلي السابق أحمد حمدي المحترف حاليا بالدوري الكندي وتحديدا نادي مونتريال الكندي اعتبارا من الموسم القادم.

    وأضاف المصدر، أن المدير الفني فيريرا معجب باللاعب وطلبه بالإسم وأبلغ أمير مرتضي منصور بضرورة التعاقد مع هذا اللاعب.

    وأوضح المصدر، أن مسئولي الزمالك فتحوا بالفعل قنوات اتصال مع وكيل نجم الأهلي السابق أحمد حمدي لجس نبض اللاعب في الانتقال للقلعة البيضاء وسوف تكشف الأيام القادمة عن آخر التطورات بخصوص انتقاله من عدمه للزمالك

    مرتضى منصور سيدة الشعر الأحمر بالزمالك الزمالك الخطيب