الخميس 6 أكتوبر 2022 02:01 مـ
الأيام

    رياضة

    خبر ضرب نار لجماهير الزمالك: تغريم كهربا 2 مليون دولار.. وتعليق مرتضى منصور الأسطوري

    مرتضى منصور وكهربا
    مرتضى منصور وكهربا

    قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، منذ قليل، بنشر صورة من الحكم الذي أصدرته المحكمة الرياضية "كاس" في لوزان بسويسرا بتغيرم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق، 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ.

    وأعلن عصر اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022، مرتضى منصور رئيس الزمالك، عن انتصار القلعة البيضاء في قضيتها ضد لاعبها السابق ولاعب الأهلي الحالي والمعار إلى نادي هاتاي سبور التركي حاليًا، محمود عبد المنعم كهربا.

    ونشر رئيس الزمالك صورة ضوئية من الحكم الصادر من المحكمة الرياضية، مؤكدًا أنه تم تغريم كهربا بمبلغ وقدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

    بيان مرتضى منصور للرد على الحكم النهائي بتغريم كهرباء

    وننقل لكم بيان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للتعليق على الحكم النهائي بتغريم كهربا 2 مليون دولار لصالح الزمالك..

    يعد هذا الحكم انتصار جديد لنادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور، الذي يحافظ دائما على حقوق النادي ويدافع عنها بكل قوة وهو ما يكشف الفرق الكبير بين مجلس الإدارة الشرعي المنتخب الذى يحترم النادي ويحافظ على حقوقه وبين اللجان المعينة التي سعت إلى تدمير النادي.

    وهذا الحكم يعد أيضا انتصارا للقيم والمبادئ الحقيقية.. ولكن اين مبادئ وقيم النادي الذي حرض اللاعب على الهروب؟!

    وهذه ليست القضية الأولى التي يريحها الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في المحكمة الرياضية حيث سبق وتم الحكم لصالحه في قضية اللاعب حمدي النقاز وكذلك معروف يوسف وجروس .

    كل الشكر للاستاذين أحمد وأمير مرتضي اللذان توليا ملف قضايا اللاعبين والمدربين في الفيفا والمحكمة الرياضية.

    تغريم كهربا الزمالك وكهربا الزمالك مرتضى منصور تغريم كهربا في الزمالك مرتضى منصور وكهربا