الأحد 29 مايو 2022 07:20 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل: حقيقة تعرض ”كهربا” لأزمة صحية ونقله للمستشفى بعد تغريمه 2 مليون دولار لصالح الزمالك

    محمود عبد المنعم "كهربا"
    محمود عبد المنعم "كهربا"

    تردد أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عبر بعض الصفحات الزملكاوية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والسوشيال ميديا عن تعرض لاعب الأهلي الحالي والمعار إلى نادي هاتاي سبور التركي، محمود عبد المنعم كهربا إلى أزمة صحية طارئة.

    حيث نشرت صفحة "zamalek station" عبر موقع التواصل الاجتماعي خبر تعرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى أزمة قلبية مفاجئة ونقله إلى المستشفى، بعد الحكم النهائي من المحكمة الرياضية "كاس" بتغريمه 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك.

    وقمنا بالتواصل مع مصدر مقرب من اللاعب "كهربا"، ونفى تمامًا الأخبار المتداولة حول صحة اللاعب، وتعرضه لأزمة صحية مثلما تردد عبر بعض الصفحات المنتمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن كهربا بصحة جيدة ويرفض التعليق الآن على أي خبر خاص بتغريمه 2 مليون دولار.

    تفاصيل تغريم كهربا 2 مليون دولار لصالح الزمالك

    وكانت المحكمة الرياضية "كاس" في لوزان بسويسرا، قد أصدرت حكمها اليوم النهائي بتغريم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق، 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ.

    ونشر رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، صورة ضوئية من الحكم الصادر من المحكمة الرياضية، مؤكدًا أنه تم تغريم كهربا بمبلغ وقدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

    محمود عبد المنعم كهربا كهربا غرامة كهربا الزمالك وكهربا الزمالك مرتضى منصور