الأحد 29 مايو 2022 07:39 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل.. المحكمة تنتصر للفنان رشوان توفيق في قضية بنته

    رشوان توفيق
    رشوان توفيق

    أعلنت محكمة جنوب القاهرة، منذ قليل، عن حكمها في قضية نجلة الفنان رشوان توفيق والتي تطالب فيها ببطلان عقد بيع فيلا في مدينة أكتوبر بمبلغ 5 مليون جنيه.

    وأصدرت المحكمة حكمها في تلك الدعوى برفضها نهائيا، لتنتصر المحكمة للفنان رشوان توفيق على نجلته آيه، في هذه القضية وأسدلت المحكمة الستار على هذه القضية التي فجرت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بصورة نهائية وباتة.

    وألزمت محكمة جنوب القاهرة، نجلة الفنان رشوان توفيق، نجلته بالمصروفات في هذه القضية بعد رفض الدعوي التي أقامتها آية رشوان ضد والدها وخسارتها لهذه القضية بأمر المحكمة.

    رفض دعوى نجلة رشوان توفيق في قضية فيلا أكتوبر

    فتلك القضية شغلت الرأي العام في مصر في الفترة الماضية، وكانت هناك مظاهرة حب وتعاطف من المصريين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي للفنان رشوان توفيق ضد ابنته آية وتم اسدال الستار على هذه القضية منذ لحظات بقرار من المحكمة.

    والجدير بالذكر أن آية نجلة الفنان رشوان توفيق كانت قد أقامت دعوتين أخرتين ضد والدها في الفترة الماضية، الدعوى الأولى كانت تطالب بإلغاء توكيلين صادرين منها له، وأمَّا الثانية فتطالب ببطلان عقد قسمة "شاليهات" مورثة عن والدتها في مدينة رأس سدر، بمحافظة جنوب سيناء، ورفضت المحكمة الدعوتين قبل أيام من الآن، وبهذا الحكم اليوم يكون تم رفض 3 دعاوي أقامتهم نجلة الفنان رشوان توفيق من جانب المحكمة.

    رشوان توفيق قضيةرشوان توفيق نجلةرشوان توفيق فيلا أكتوبر